د. نورس خير الله

د. نورس خير الله

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات جذور الأسنان - شارع الأمير سعود - الحامد سنتر - الروضة - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نورس خير الله
د. نورس خير الله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاع د. نورس خير الله حجز مكان بين أفضل أخصائيّ زراعة الأسنان في المملكة العربية السعودية خصوصاً مدينة جدة. يعد د. نورس ضمن أبرز أخصائي زراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة في مركز عيادات جذور الأسنان. حصل دكتور نورس على درجة ماجستير تجميل وزراعة الأسنان من فرنسان وقد عمل أخصائي علاج وتجميل اللثة بجامعة دمشق. حصل كذلك على شهادة في تركيبات الأسنان التجميلية من فرنسا. بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات العلمية في مجال زراعة وتجميل الأسنان.حصل د. نورس على العديد من الدورات العلمية في مجال زراعة وتجميل الأسنان. وهو عضو الجمعية الأمريكية لزراعة وتجميل الأسنان.

التخصصات

تخصص د. نورس خير الله في زراعة وتجميل الأسنان، وعلاج اللثة. ومن خلال تلك التخصصات استطاع تقديم أبرز الخدمات التجميلية والتعويضية وتشمل خدمات علاج وتجميل اللثة تجميل اللثة بالليزر، ورفع اللثة بالليزر، وقص اللثة بالليزر، وشد اللثة بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، وعلاج انحسار اللثة، وعلاج جيوب اللثة، وإزالة تصبغات اللثة، وعلاج انتفاخ اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية. أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتشمل زراعة الأسنان، وقد يحتاج الطبيب إلى توسيع العظم من أجل الزراعو ويجري كل ما تحتاجة العملية بمهارة. وكذلك يقدم تركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الايماكس، وتركيبات البورسلين، وتبييض الأسنان، وفينير الأسنان، وتيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وبدلة الأسنان المتحركة، وبدلة الأسنان الثابتة، وعملية التطعيم الصناعي للثة، وعملية تطعيم اللثة الطبيعي.

عيادتنا

يعمل دكتور نورس خير الله في عيادات جذور الأسنان بمدينة جدة حي الروضة ويقدم خدماته من خلالها. وقد عمل من قبل في عيادات إيبلا في المملكة العربية السعودية. تهتم العيادة بتوفير كافة الخدمات في مجال طب الأسنان وتضم أفضل أطباء الأسنان. تحرص العيادة كذلك على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى للحفاظ على سلامة المرضى بالإضافة إلى النظافة والتعقيم المستمر. حصل العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا العملاء من الخدمات المقدمة.

الموقع

تقع عيادات جذور الأسنان في حي الروضة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إلى العيادة، بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى حولها؛ مما يمنح الزائرين راحة كبيرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج