د. منتصر العلاوي

د. منتصر العلاوي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في 12 شارع المستشفى الإيطالي, الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منتصر العلاوي
د. منتصر العلاوي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. منتصر العلاوي اختصاصي الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر، واحداً من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في مدينة الكرك بالأردن، حيث افتتح الدكتور عيادته الخاصة "إيليت" التخصصية في مجال التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر، وهي واحدة من أفضل عيادات الجلدية والتجميل في المدينة.

حرص د. منتصر على تجهيز عيادته والتي ترفع شعارًا مميزًا وهو "نتهتم بكل تفاصيل جمالك بكل حب" بأفضل الأجهزة الطبية وأجهزة التجميل والخامات المعتمدة عالميًا، كما حرص على استقدام نخبة من أطباء ومتخصصين في فروع متعلقة بمجال التجميل والصحة، مثل متخصصي التغذية.

حصل الطبيب على عدة شهادات تؤهله للعمل في تخصصه داخل الأردن وخارجه، منها درجة بكالوريوس الطب والجراحة العامة، كما حصل على البورد الأردن، وشهادة مزاولة المهنة في دبي وأبو ظبي، وأيضًا معادلة مزاولة المهنة الأسترالية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. منتصر كافة إجراءات التجميل غير الجراحية باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة، لتجميل الوجه وتنسيق القوام بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر.

تقدم عيادة دكتور منتصر باقة من الخدمات التجميلية والعلاجية للبشرة ومنها علاج الصدفية والبهاق والثعلبة، علاج الأكزيما المزمنة، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج التجاعيد في الجبهة وحو الفم والعينين، حقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة البشرة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وتجديد شباب البشرة ونضارتها، وحقن البلازما ماتريكس بلس، وحقن البلازما ماتريكس، كذلك حقن الفيلر والتي تتعدد استخدمتها لتوريد الشفايف وتحديد الشفاه، وحقن الفيلر للخدين ولنضارة البشرة.

يستخدم الدكتور جهاز "أكوا جلو" الأمريكي لزيادة نضارة البشرة، وجهاز "ساينشور- إليت" لإزالة الشعر الزائد، بالإضافة إلى جهاز "إليت" وهو أحدث جهاز لحرق الدهون ونحت الجسم دون جراحة.

عيادتنا

أسس د. منتصر عيادته الخاصة "إيليت" التخصصية، وفق أحدث المعايير العالمية، وباستخدام أجود الخامات المعتمدة، وتضم العيادة نخبة من المتخصصين في التجميل والأمراض الجلدية، من ذوي الخبرات الطويلة والمتمرسين.

تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة د. منتصر على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات المقدمة.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها التجميلية بجودة عالية، وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى عمل عروض وخصومات تنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

​​الموقع

تقع عيادة د. منتصر العلاوي، في 12 شارع المستشفى الإيطالي، الكرك، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور منتصر العلاوي محترف كثيراً في عمله.

دكتور متميز ويستخدم أحدث الأجهزة في مركزه.

دكتور منتصر بارع ومميز للغاية وأنصح الجميع بتجربة خدمات التجميل معه وفي مركزه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج