د. محمد تاج

د. محمد تاج

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مرتضى، متفرع من شارع أبو قير، أبراج الزراعين، برج رقم (1)، الدور الأول، جناكليس, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد تاج
د. محمد تاج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد تاج اختصاصي جراحة الفم والأسنان وزميل الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان من أبرز أطباء الأسنان في مدينة الإسكندرية، وقد حصل على بكالوريوس جراحة الفم والأسنان من جامعة السادس من أكتوبر بالقاهرة عام (2007)، ثم حصل على زمالة الجمعية الأمريكية لزراعة الأسنان عام (2017)، وحصل أيضاً على زمالة الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان عام (2019).

يمتلك الدكتور محمد تاج خبرةً كبيرةً تصل إلى أكثر من (15) عاماً في مجال طب الفم وتجميل الأسنان، ويشرح للمرضى معلومات طبية عن الأسنان بأسلوب سلس وبسيط من خلال فيديوهات على صفحته الشخصية.

يُقدم الدكتور محمد تاج جميع خدمات تجميل الأسنان للأطفال والكبار بأنواعها المختلفة ويتميز بالدقة والأمانة في عمله.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد تاج العديد من خدمات تجميل الأسنان ومن أبرزها خدمات تقويم الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان المعدني، التقويم المتحرك الشفاف، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الانفزلاين وتقويم الأسنان الدايمون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، فينير الأسنان، تجميل اللثة بالليزر، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

يتميز الدكتور محمد تاج بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الأسنان الكورية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الغرسات، تطعيم اللثة، تطعيم عظام الفك وزراعة الفك بالكامل.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد تاج على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الفم والأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور محمد تاج بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد تاج في شارع مرتضى، متفرع من شارع أبو قير، أبراج الزراعين، برج رقم (1)، الدور الأول، جناكليس، الأسكندرية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

مقاطع الفيديو (1)

العيادات

د. محمد تاج

د. محمد تاج

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج