د. محمد الديحاني

د. محمد الديحاني

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
حي الربيع - طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الديحاني
د. محمد الديحاني
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد الديحاني من أمهر أطباء التجميل في السعودية، وهو جراح التجميل والترميم وحاصل على البورد السعودي في جراحة التجميل والترميم.

يُقدم د. محمد الديحاني جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم تصل إلى (8) سنوات، ويعمل في عيادة ريفليكت بمدينة الرياض.

يُجري الطبيب جميع جراحات تجميل الوجه مثل عملية شد الوجه والرقبة وعملية شفط اللغلوغ، ويُجري أيضاً جراحات تجميل الجسم مثل عمليات شد ترهلات البطن وشفط الدهون.

يتميز د. محمد الديحاني بتقديمه لخدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية لتجميل الوجه وتكبير المؤخرة والثدي.

التخصصات

يتمتع الدكتور محمد الديحاني بتقديم باقة متنوعة من جراحات التجميل المتميزة حيث يسعى بكل طاقته أن يخدم جميع الفئات ويقوم بإصلاح عيوب الجسم الواضحة ومن أهم الخدمات التي يقدمها خدمات تجميل الوجه وتشمل عملية شد الوجه وشد الرقبة وعملية تجميل الجفون وشد الجفون المترهلة وعملية تجميل الذقن وشفط الذقن المزدوج أو اللغد وحقن الدهون الذاتية للوجه وأيضاً جراحات تجميل الجسم ومنها عملية نحت الجسم وتنسيق القوام وعملية شفط الدهون من مختلف مناطق الجسم وشد البطن وعملية شد الذراعين وشد الأفخاذ وحقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة ورفع المؤخرة البرازيلية كذلك يتميز الدكتور في جراحات تجميل الثدي حيث يقوم بعمليات ترميم الثدي وشد الثدي وعملية تصغير الثدي وتكبير الثدي بالسليكون وخدمات إزالة التثدي عند الرجال كل هذا بجانب الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف والفيلر للخدود لنفخها وحقن الفيلر لليدين لإزالة التجاعيد وحقن الفيلر تحت العين للقضاء على التجاويف تحت العين وحقن البوتكس للأنف والبوتكس حول الفم لإزالة التجاعيد وحقن البوتكس حول العين والبوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة.

عيادتنا

يعد الدكتور محمد الديحاني من أفضل أطباء جراحات التجميل المتميز في الرياض حيث يقدم جميع الخدمات مستخدماً أحدث الأجهزة الموجودة وأفضل التقنيات التجميلية فهو يرغب دائماً في الوصول إلى أفضل نتيجة كما يحرص على اتباع كل مستجدات الطب التجميلي وحضور المؤتمرات العالمية والندوات الهامة ليبقى على علم بكل ما هو جديد في جراحات التجميل، ويقوم بمتابعة مرضاه وتقديم جميع النصائح والإرشادات الهامة.

الموقع

يعمل الدكتور محمد الديحاني في عيادات ريفليكت في الفرع الذي يقع في حي الربيع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتور محمد شهادتي فيه مجروحه .. دكتور اكثر من رائع طبيب ماهر بالفعل تحربتي معاه كانت في اكثر من اجراء .. بدايتا من عمليه شفت اللغلوغ وازاله دهون الخد بعدها سويت شد البطن والحراحي مع حقن ... النتيجه خيال

أماكن العمل

عيادة ريفلكت

عيادة ريفلكت

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج