د. محمد أبو عرقوب

د. محمد أبو عرقوب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
24 شارع الخليل سالم، تلاع العلي، قرب ارامكس, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد أبو عرقوب
د. محمد أبو عرقوب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد أبو عرقوب اختصاصي جراحة الفم والأسنان، من أبرز الأطباء في عمان بالأردن، ويمتلك خبرةً طويلة في مجال طب وعلاج الأسنان، حيث أجرى العديد من العمليات في جراحة الفم والأسنان وعمليات الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى نجاحه في علاج الحالات الصعبة والمعقدة.

أسس الدكتور محمد عيادته الخاصة في عمان، وحرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة ومواكبة التقنيات الحديثة والخامات المعتمدة عالميًا في مجال الأسنان، والتي حققت بدورها نجاحًا واسعًا نظرًا لثقة العملاء بنتائج الخدمات الطبية المقدمة.

حصل د. محمد أبو عرقوب على العديد من الشهادات الدولية بالإضافة إلى خبرته الإدارية وأنشطته النقابية للارتقاء بمستوى خدمات الأسنان في الأردن، كما حرص الطبيبة على حضور العديد من المؤتمرات الدولية في بريطانيا وتركيا وفرنسا، وألقى العديد من المحاضرات في طب وتجميل الأسنان في الكويت والمغرب.

نال الدكتور محمد العديد من الشهادات والدرجات العلمية ومنها درجة البكالوريوس من كلية طب الأسنان من جامعة الجزائر، كما درس زراعة الأسنان في جامعة السوربون بفرنسا، وزراعة الأسنان في جامعة تولوز بفرنسا، وحصل على العديد من العضويات الهامة ومنها عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنية، وأمين صندوق التقاعد.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. محمد أبو عرقوب لتشمل جراحات الفم واللثة، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى إجراءات تجميل الأسنان.

يتميز الطبيب بتقدم باقة من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان ومنها علاج أمراض الفم واللثة، سحب العصب، علاج تسوس الأسنان، علاج قرح الفم، علاج فطريات الفم واللثة، علاج تسوس الأسنان عند الأطفال، علاج ألم الأسنان، علاج رائحة الفم الكريهة، بالإضافة إلى علاج أمراض اللثة المتقدمة، وإجراء عمليات خلع الأسنان البسيط وخلع الضروس المدفونة، وعلاج قناة جذر العصب.

يقوم د. محمد بإجراء عمليات الأسنان التجميلية ومنها زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات العالمية والتقنيات الحديثة ومنها زراعة الأسنان بالليزر، وتركيب الأسنان بجهاز سيريك، تركيب ابتسامة هوليود، تركيب الجسور الزركون والتيجان، وتركيب عدسات الأسنان، اللومينير والفينير، حشوات الأسنان التجميلية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية والاصفرار.

تتيح عيادة د. محمد خدمات تركيبات الايماكس، تيجان الأسنان، تلميع الأسنان، جسور الأسنان، بالإضافة إلى خدمة إجراء أشعة البانوراما، وخدمات طوارئ الأسنان.

عيادتنا

أسس د. محمد أبو عرقوب عيادته الخاصة، وفق أحدث المعايير العالمية، وباستخدام أجود الخامات المعتمدة، كما تضم العيادة نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان وفني الأشعة، من ذوي الخبرات الطويلة والمتمرسين.

تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة د. محمد على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات المقدمة.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها التجميلية بجودة عالية، وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى عمل عروض وخصومات تنافسية خاصة في إجراءات تجميل الأسنان مثل الفينير واللومينير وتبييض الأسنان بالليزر وغيرها، في أيام الأعياد والمناسبات.

​​الموقع

تقع عيادة محمد أبو عرقوب، في 24 شارع الخليل سالم، تلاع العلي، قرب ارامكس، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب مبدع في عيادة مثالية.

من أمهر أطباء الأردن.

عملية زراعة الاسنان

دكتور محمد بارع ومتقن لمهنته خاصةً زراعة الأسنان، أنصح الجميع بالتردد عليه في حال وجود مشكلة بالأسنان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج