د. ماهر الراس

د. ماهر الراس

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات الداليا: برج الفخري - شارع الأمير سعود الفيصل - حي الروضة - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماهر الراس
د. ماهر الراس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ماهر الراس من أخصائي الأسنان المتميزين في مجال زراعة وتجميل الأسنان، وقد تخرج في كلية طب الأسنان في جامعة عين شمس بالقاهرة، وحصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان عام 2001، ثم حصل على درجة الماجستير في التركيبات الثابتة عام 2010. وقد حصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال زراعة الأسنان. التحق د. ماهر الراس بعيادات الداليا في جدة بالمملكة العربية السعودية ليعمل أخصائي زراعة وتجميل الأسنان، وقد برع وأبدع في هذا التخصص. يتميز الدكتور ماهر الراس بإجرائه عمليات زراعة الأسنان والجراحات التمهيدية للزراعة، ويُقدم أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة. يُقدم الدكتور ماهر خدمات الطب التجميلي للأسنان مثل تبييض الأسنان، وتيجان وجسور الأسنان.

التخصصات

تخصص د. ماهر الراس في زراعة وتجميل الأسنان بالإضافة إلى التركيبات الثابتة والمتحركة. ومن خلال هذا التخصص يقدم العديد من الخدمات التجميلية والتعويضية؛ لإبراز جمال الأسنان ومنح المريض الابتسامة الساحرة التي يستحق ومن ضمن تلك الخدمات زراعة الأسنان وعملية تطعيم اللثة الطبيعي، وعملية تطعيم اللثة الصناعي، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الايماكس، وتركيبات البورسلين. يقدم كذلك خدمات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان، وبدلة الأسنان الثابتة، وبدلة الأسنان المتحركة، وجسور الأسنان، وفينير الأسنان، وتيجان الأسنان.

عيادتنا

يعمل د. ماهر الراس في عيادات الداليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد تخصصت تلك العيادات في عدة مجالات أشهرهم طب الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان، وكذلك شملت طب النساء والتوليد. تهتم العيادة بإبراز نتائج خدماتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ونشر صور قبل وبعد الإجراء. تضم العيادة أبرز الأطباء في كافة مجالاتها المقدمة. تهتم كذلك العيادات باتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى لمراعاة سلامة مرضاها. حصلت العيادات على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا عملائها عن الخدمات المقدمة والمتابعة المستمرة معهم.

الموقع

تقع عيادات الداليا في حي الروضة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد يسهل الوصول إلى تلك العيادة، وتتوفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها الزائرين للعيادات حولها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج