د. ليث الغول

د. ليث الغول

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السينما مجمع الطبي، فوق صيدلية معن, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ليث الغول
د. ليث الغول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ليث الغول من ضمن أفضل أطباء جراحة الفم والأسنان في الأردن، وهو عضو في الجمعية الألمانية والأردنية لزراعة الأسنان.

حصل د. ليث الغول على العديد من الدورات التدريبية في مجال طب الأسنان التي جعلته مطلع على كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان.

ويعمل الدكتور ليث الغول مع والده د. محمد عوني الغول في عيادة مودرن سمايل كلينيك؛ لذلك حصل على المزيد من الخبرة والمعرفة، بالإضافة إلى إجرائه العديد من العمليات الجراحية والتجميلية الناجحة للأسنان وذلك بشهادة الكثير من المرضى.

التخصصات

يقدم د. ليث الغول العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية المختصة بالأسنان، ويتميز بمواكبة كل ما هو جديد ومتطور في مجال طب وتجميل الأسنان ومن ضمن هذه الخدمات، إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا.

يوفر الدكتور كذلك باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ومنها الحشوات التجميلية، تركيب الفينير للأسنان، تركيب اللومينير، كافة أنواع التقويمات ومنها التقويم الشفاف، عمليات ترميم وتجميل الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تركيب الحشوات الضوئية للأسنان، تركيب جسور الأسنان، ابتسامة هوليود الشهيرة، تركيبات الزيركون للأسنان.

يتميز الدكتور بتقديم علاجات لأكثر مشاكل اللثة والأسنان شيوعًا ومنها حشو وعلاج العصب وعلاج قناة الجذر، علاج التهابات اللثة وتجميل اللثة، علاج التسوس للكبار والصغار، علاج تكسر الأسنان، إجراء خلع الأسنان البسيط، وخلع الضروس المدفونة، والضروس للأطفال، والجراحات العلاجية للأسنان.

عيادتنا

يحرص د. ليث الغول على الاستعانة بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة مئات المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يتميز الدكتور بتقديم أفضل الخدمات بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يوفر إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

يلتزم د. ليث الغول بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. ليث الغول، شارع السينما مجمع الطبي، فوق صيدلية معن، إربد، ‏الأردن‏، ويتميز بموقعها المتميز وسهولة الوصول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج