د. كلاوس أوبرايتر

د. كلاوس أوبرايتر

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الوحدة الأوروبية لجراحة التجميل الدور 15، مركز الجار الله الألماني التخصصي، تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة، ، , حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كلاوس أوبرايتر
د. كلاوس أوبرايتر
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور كلاوس أوبرايتر جراح تجميل من أصل ألماني معتمد من قبل البورد الأوروبي، يعمل كرئيس قسم جراحة التجميل في عيادة اسكليبيوس بيركينويردير بالقرب من برلين. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات المتخصصة بالجراحة التجميلية وعلى رأسها الجمعية الألمانية للتجميل والترميم. أول من ابتكر تقنية فعّالة لعملية نقل الدهون، يقدم الكثير من الجراحات التجميلية الأخرى كشد الجسم وترميم الجلد. يعمل حاليا كطبيب زائر في مركز الجارلله الألماني التخصصي بالكويت. حصل الدكتور على العديد من الشهادات الطبية، على رأسها  دكتوراه في الطب البشري، برلين، كومارابا (بوليفيا)، ةبكالوريوس الطب البشري الجامعة الحرة، برلين، ويمتلك أيضاً العديد من الاعتمادات الطبية، فهو عضو في الجمعية الألمانية لعلم الشيخوخة، وعضو في الجمعية الألمانية لطب الجروح، وأيضاً عضو في الجمعية الألمانية للجراحة التجميلية والترميمية، عضو في جمعية العلوم الطبيعية والطبية برلين، وهو جراح تجميلي معتمد من البورد الأوروبي، وعضو لجنة التعليم الإضافي برابطة برلين الطبية، وكذلك عضو مشارك في الجمعية الألمانية للجراحة التجميلية. يمتلك خبرة كبيرة في مجال الطب التجميلي، فقد عمل كطبيب بقسم الجراحة التجميلية والترميمية، كلية الطب، هانوفر، وجراح تجميل في مستشفى دومينيكا التخصصي، رئيس قسم الجراحة التجميلية في عيادة اسكليبيوس بيركينويردير بالقرب من برلين، ونائب رئيس قسم الجراحة التجميلية، جراحة اليد والصدر، شلوسبارك - كلينيك، برلين.

التخصصات

يتخصص الدكتور كلاوس أوبرايتر في مجال جراحات التجميل، ومن أهم عمليات التجميل الجراحية التي يقدمها عملية شد الجسم، وشد البطن، ونحت الخصر، وتجميل الأرداف، وشفط دهون الفخذ، وشد ترهلات الظهر، ونقل الدهون، وحقن الدهون، وجراحات الثدي الترميمية، مثل تكبير الثدي، وتصغير الثدي، ورفع الثدي، وعمليات شفط الدهون، وتجميل اليدين، وشد الذراعين، بالإضافة إلى عمليات التجميل البسيطة، مثل وإزالة آثار الحروق، وإزالة التصبغات، إزالة الكلف.

عيادتنا

عمل الدكتور كلاوس أوبرايتر في العديد من المستشفيات والعيادات، لكنة يعمل حالياً في مركز الجار الله الألماني في الكويت، الذي يعد من أفضل مراكز التجميل ويقبل عليه الكثير من المرضى للحصول على خدماته المميزة.

الموقع

يقع مركز الجار الله الألماني الذي يعمل به الدكتور كلاوس أوبرايتر في منطقة حولي بدولة الكويت، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب متفهم وماهر. انا اذهب إلي دكتور كلاوس منذ عندة سنوات ودائما ما يقدم لي النصيحه ويقدم لي علاجات عاليه المستوي وعنايه فائقه. انا انصح بالذهاب إليه.

شد الجفون

الكثير من الشكر لدكتور كلاوس لقد رشح لي الخيار الأمثل لحالتي حيث كانت لدي ندبه عند الجفن السفلي التي كانت تزعجني كثيراً وتم علاجها بشكل جيد جداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج