د. قصي الخصاونة

د. قصي الخصاونة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عبد الله غوشة، شارع ممدوح الصرايرة، عمارة 5، خلف مجمع جابر, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. قصي الخصاونة
د. قصي الخصاونة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. قصي الخصاونة متخصص زراعة الأسنان من أشهر الأطباء في مجال طب الأسنان في عمان بالأردن، يمتلك خبرة طويلة تمتد لأكثر من 20 عامًا، نجح خلالها في رسم الابتسامة لآلاف المرضى.

تدرج د. قصي في العديد من المناصب حيث عمل كجراح مساعد في مركز طب الأسنان بألمانيا منذ عام 1998-2000، عمل كمساعد طبيب أسنان بمركز دير الأعلى الطبي التابعة لوزارة الصحة بعمان، كما عمل كممارس عام وجراح طب أسنان في أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالأردن، وأشرف على برنامج الدراسات العليا لطب الأسنان في وزارة الصحة الأردنية في الفترة من 2001-2005، وحاليًا رئيس كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية والمتحدث الرسمي لزراعة الأسنان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أسس الدكتور قصي المركز الأردني الألماني لطب وزراعة الأسنان، والذي ذاع صيته من شهرة الطبيب، ويقدم من خلال المركز خدمات زراعة الاسنان وتكبير العظام ورفع الجيوب الأنفية وزراعة الوجه، باستخدام أحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا، كما حاصل على ترخيص زراعة الأسنان من الجمعية الألمانية لجراحة الوجه والفكين.

التخصصات

تشمل تخصصات د. قصي الخصاونة إجراء عمليات زراعة الأسنان، رفع وعلاج الجيوب الأنفية، زراعة عظام الوجه والفكين، بالإضافة إلى أشعة الوجه والفكين.

تتنوع الخدمات التي يقدمها الدكتور قصي من خلال المركز الأردني الألماني لطب وزراعة الأسنان، علاج جذور الأسنان وقناة الجذر، علاج مشاكل الجيوب الأنفية، جراحات إعادة بناء وترميم الأذن، جراحات إعادة بناء العيون، جراحات إعادة بناء الأنف.

يقدم د. قصي خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، خلع الأسنان والضروس، جراحات الضروس والأسنان المدفونة، جراحات علاج العيوب والتشوهات الخلقية مثل: الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق، رفع الجيوب الأنفية جراحياً وغير جراحياً، زراعة الأسنان الفورية بدون ألم، حشو العصب، ترميم وإعادة بناء الأسنان، تقويمات الأسنان بكافة أنواعها ومنها التقويم الشفاف، ابتسامة هوليود الثابتة وهوليوود سمايل المتحركة "اون سناب"، بالإضافة إلى تركيب تيجان وجسور الأسنان.

عيادتنا

حرص د. قصي على تجهيز المركز الأردني الألماني لطب وزراعة الأسنان بأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، حيث نجح في كسب ثقة الألاف المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يتميز الدكتور بتقديم أفضل الخدمات بتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما يوفر إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، بالإضافة إلى عرض صور قبل وبعد الجراحات وإعادة بناء وترميم الوجه.

يلتزم د. قصي بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

يعمل د. قصي الخصاونة، بالمركز الأردني الألماني لطب وزراعة الأسنان والذي يقع في شارع عبد الله غوشة، شارع ممدوح الصرايرة، عمارة 5، خلف مجمع جابر، عمّان، ‏الأردن‏، وتتميز بموقعها وسهولة الوصول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج