د. فهد الحربي

د. فهد الحربي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل- مدينة الملك فيصل الجامعية- مدينة - المملكة العربية ., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فهد الحربي
د. فهد الحربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. فهد الحربي استشاري طب الأسنان أحد القامات العلمية الثقيلة والمتمكنة بالمملكة العربية السعودية. تخرج د. فهد في جامعة الملك عبد العزيز بمنتصف التسعينات، ومن ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليُكمل دراساته العليا التي كان محورها علوم الأسنان الاستعاضية. تلقى دكتور فهد دراسته على يد نخبة من أمهر وأشهر الخبراء العالميين بهذا المجال الطبي؛ مما أكسبه الخبرة والمهارة وأهَّله للحصول على عضوية العديد من الجمعيات الطبية الدولية المرموقة. ما زال الدكتور فهد الحربي أحد أبرز المهتمين بمجال البحث العلمي؛ فقد تولى على مدار سنوات نشاطه المهني العديد من المناصب الأكاديمية الرفيعة، هذا إلى جانب مشاركته الدائمة والفعالة بالعديد من المؤتمرات الطبية داخل وخارج المملكة، فضلاً عن تقديمه أكثر من (33) ورقةً بحثية في مجال تخصصه. حصل د. فهد على درجة البكالوريوس في طب الأسنان مع مرتبة الشرف من جامعة الملك عبد العزيز - 1995، بالإضافة إلى حصوله على شهادة المتقدم للدراسات العليا من مدرسة جولدمان لطب الأسنان بجامعة بوسطن الأمريكية – 2000، وقد نال درجة ماجستير علوم طب الأسنان في تخصص التركيبات السنية من جامعة بوسطن – 2001. وكذلك حصل الطبيب على شهادة البورد الأمريكي في تخصص التعويضات السنية – 2005. ودرجة الدكتوراة في تخصص التركيبات السنية من جامعة بوسطن – 2005. انضم د. فهد الحربي إلى العديد من الجمعيات وأصبح عضواً فيها مثل كونه عضو الجمعية السعودية لأطباء الأسنان – 1991، وعضو الجمعية العالمية لأبحاث طب الأسنان – 2001. وزميل الكلية الأمريكية لتركيبات الأسنان – 2005، وزميل الكلية الدولية للتعويضات السنية – 2006، وعضو في أكاديمية الاندماج العظمي – 2006. بالإضافة إلى زمالة الكلية الدولية لأطباء الأسنان – 2010. شغل د. فهد منصب الرئيس التنفيذي لمستشفى طب الأسنانن وهو وكيل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل -جامعة الدمام سابقاً- للدراسات العليا والبحث العلمي، بالإضافة إلى كونه مساعد باحث بمدرسة جولدمان لطب الأسنان بجامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ومُدرِّس إكلينيكي بمركز صحة الأسنان في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعضو المجلس الاستشاري لكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة بالمملكة العربية السعودية. يمتلك الدكتور فهد الحربي (33) ورقةً بحثيةً منشورة في تخصص التعويضات السنية، وقدم العديد من الأوراق البحثية لكبرى المؤتمرات العلمية المتخصصة، ووكتب فصول بعدد من المؤلفات العلمية بجانب نخبة من أشهر الأطباء، مثل الدكتور تشارلز جوداكري والدكتور ستيف مورجانو. تولى الإشراف على مشاريع الخدمة العامة المُقدمة من كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. وهو المشرف على الندوة السنوية لطب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ابتداءً من عام 2009 حتى الآن. حصل د. فهد على عدة جوائز مختلفة من ضمنها جائزة ديفيد جى. بارابان لأفضل طبيب مقيم من جامعة بوسطن الأمريكية – 2000، وجائزة مسابقة ستيفن آر. جوردون التذكارية للمقالات العلمية من الكلية الأمريكية لأطباء تعويضات الأسنان – 2004، وجائزة الخريجين المتميزين من جامعة بوسطن الأمريكية – 2010.

التخصصات

تخصص د. فهد الحربي في جراحات الفم والأسنان، وزراعة الأسنان، وزراعة الضروس، وتركيبات الأسنان. يقدم الطبيب من خلال تخصصاته العديد من الخدمات في هذا المجال.

عيادتنا

يعمل د. فهد في عيادات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. وتهتم العيادات باستخدام أخدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. تضم العيادات أفضل الاستشاريين والأطباء المتميزين كل في مجاله. تحرص على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى.

الموقع

تقع عيادات جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج