د. عمر أفلانميش

د. عمر أفلانميش

لا توجد تقييمات
التقييم
تيسفايكاي - 37/4 نيسانتاسي - شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر أفلانميش
د. عمر أفلانميش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عمر أفلانميش أحد الأطباء الأتراك المتخصصين في جراحات السمنة والأمراض الأيضية، وله خبرة كبيرة في مجال جراحات وعلاج البدانة، يُعد الدكتور عُمر من أكثر الجراحين في تركيا نجاحاً وفقاً لعدد عمليات السمنة الناجحة التي أجراها وكذلك تقييمات العملاء، ويعمل الدكتورعمر في مركز فيرا كلينيك أحد أكبر مراكز التجميل وزراعة الشعر بتركيا، كما أن له عيادته الخاصة.

أتمم الدكتور عُمر دراسته بكلية الطب والجراحة بجامعة أولداج التركية، وهي أحد أكبر الجامعات التركية، ثم أكمل الدكتور عُمر تدريبه في مركز شيشيلي للتدريب والأبحاث بتركيا، حيث حصل على شهادة التخصص في مجال الجراحة العامة، قام الدكتور عمر بإجراء أكثر من (2000) عملية ناجحة في جراحات السمنة والجراحات الاستقلابية.

التخصصات

الدكتور عُمر أخصائي الجراحة العامة وجراحات السمنة يقوم بإجراء العمليات المختلفة في هذا المجال، ومن أشهر الخدمات التي يقدمها جراحات السمنة والتي تستخدم في التخلص من الوزن الزائد المرضي الذي يتسبب في الكثير من المشكلات، وقد أجرى الدكتور عُمر العديد من الجراحات الناجحة في هذا المجال، مثل عمليات قص المعدة وتحويل المسار وهي من أهم العمليات التي تستخدم في التخسيس وإنقاص الوزن دون الحاجة لجراحات السمنة، كذلك عمليات بالون المعدة أحد طرق إنقاص الوزن، حيث يمكن فقدان (30%) من الوزن خلال عدة أسابيع، وتستخدم عمليات إنقاص الوزن سواءً في حال قص المعدة أو بالون المعدة عندما يكون مؤشر كتلة الجسم أعلى من 35، وقد أجرى د. عمر العديد من العمليات الناجحة في تحويل المسار وكذلك بالون المعدة.

من الخدمات التي يقدمها الدكتور عمر كذلك في مجال السمنة والتخسيس عمليات بوتكس المعدة وهي أحد الطرق المستخدمة في إنقاص الوزن بحقن البوتكس في جدار المعدة، ويتم إجراء هذا النوع من العمليات في مركز فيرا كلينيك بتركيا، كذلك جراحات الأيض أو الميتابوليك والمعروفة أيضاً بالجراحات الاستقلابية، وهي أحد الفروع الجديدة في جراحات السمنة، والتي تُستخدم لأغراض علاجية للتغلب على المتلازمة الأيضية ميتابوليك سيندروم، والتي تتسبب في عدة أمراض منها ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري من النوع الثاني، وقد قام الدكتور عُمر بالعديد من جراحات الأيض الناجحة.

كما يتميز الدكتور عمر بتقديم خدمات تخص تفتيت الحصوات المرارية واستئصال أورام القولون والمعدة والأمعاء ويقدم أيضاً العديد من المناظير الاستكشافية والعلاجية للجهاز الهضمي.

عيادتنا

يعمل دكتور عمر أفلانميش ضمن فريق العمل الهائل والذي يعمل بمستشفى فيرا كلينيك، حيث تحرص المشفى على أن تضم عدداً كبيراً من الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة والمهارة العالية، وتضمن استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وفق أسس ومعايير عالمية لضمان الوصول إلى أفضل النتائج التي يحتاج إليها المريض.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عمر أفلانميش في شيشلي باسطنبول تحديداً في منطقة تيسفايكاي في نيسانتاسي، وهي من المناطق الشهيرة في شيشلي حيث يوجد مسجد تيفايكاي الشهير، وتضم المنطقة المحلات التجارية والمطاعم ومختلف وسائل المواصلات والانتقال.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

فيرا كلينيك

فيرا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج