د. عزيز سومر

د. عزيز سومر

لا توجد تقييمات
التقييم
Merkez، Çukurçeşme Cd. No:51 34245 Gaziosmanpaşa،İstanbul ، Turkey،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عزيز سومر
د. عزيز سومر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد البروفيسور د. عزيز سومر من الأطباء الرائدين في مجال جراحات السمنة المفرطة في تركيا وخارجها، وهو محاضر في كبرى جامعات إسطنبول ولديه خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 25 عاماً في مجال جراحات السمنة والمناظير المتقدمة والجراحة باستخدام الروبوت واستئصال الأورام.

اكتسب الطبيب خبرة كبيرة من خلال عمله في العديد من جامعات ومستشفيات إسطنبول، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات التدريبية في فرنسا وإيطاليا، وطور تقنيات جديدة في جراحات السمنة ومرض السكري، ويعمل د. عزيز سومر في قسم جراحات السمنة جامعة إستيني ميديكال بارك مستشفى غازي عثمان باشا، ويُجري بها جميع العمليات الجراحية.

بجانب ما سبق فأن د. عزيز سومر قام بتأليف أكثر من 80 مقالاً تم الاستشهاد بها وترجمتها في أكثر من 100 مجلة وطنية ودولية، وهو رئيس مركز زراعة الأعضاء بجامعة يوزونكو، واستشاري بمستشفى ليف في إسطنبول.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عزيز سومر جراحات السمنة والمناظير المتقدمة والجراحة باستخدام الروبوت واستئصال الأورام.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، تحويل مسار الاثنا عشر، بالإضافة إلى تصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

يجري الطبيب العمليات الجراحية الأيضية مثل المجازة المعدية والتكميم بالإضافة إلى الإجراءات الأكثر تعقيدًا مثل استئصال الطحال بالمنظار واستئصال البنكرياس الجزئي واستئصال الكبد والجراحات التنظيرية للأمعاء الغليظة والمستقيم والمعدة.

عيادتنا

يتميز د. عزيز سومر بإجراء جراحات السمنة المفرطة، حيث نجح خلال خبرته الطويلة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، حيث ساعد آلاف المرضى في تغير حياتهم للأفضل وتحقيق حلمهم بالحصول على الجسم الممشوق، وذلك باستخدام أحدث التقنيات الطبية، حيث يشتهر الطبيب بالكفاءة والدقة في عمله، ويستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب، كما يحرص على المتابعة والتواصل مع عملاءه.

يحرص الطبيب على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، لضمان سلامة العملاء والطاقم الطبي، حيث يتميز بحرصه الشديد على وضع الخطط العلاجية والتجميلية وجودة النتائج وفاعليتها.

يتميز الطبيب بإتاحة خدمة التواصل عن بعد، حيث يقدم الطبيب الاستشارات عبر الإنترنت من خلال برنامج "ميديجينيس"، ويتقن الطبيب اللغة الإنجليزية مما يسهل التواصل معه.

الموقع

يعمل د. عزيز سومر بالفريق الطبي بقسم جراحات السمنة جامعة إستيني ميديكال بارك مستشفى غازي عثمان باشا، والتي تتميز موقعها بالقرب من كافة وسائل التنقل المواصلات والمزارات السياحية المميزة، حيث تقع في Merkez، Çukurçeşme Cd. No:51 34245 Gaziosmanpaşa،İstanbul ، Turkey، وتتميز بسهوله الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج