د. عدنان مفتي

د. عدنان مفتي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي، طريق الملك فهد، حي العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدنان مفتي
د. عدنان مفتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عدنان مفتي استشاري أول جراحات السمنة والمناظير والأمراض الاستقلابية والجراحة العامة؛ إذ يمتلك خبرة تتجاوز (40) عاماً في هذا المجال، وهو أحد أكثر الأطباء شهرةً بمجموعة سليمان الحبيب الطبي فرع العليا بالرياض.

حصل الدكتور عدنان مفتي على العديد من الشهادات المتخصصة من مؤسسات علمية مرموقة سواءً على المستوى المحلي أو العالمي، وشارك على المستوى العلمي كمحاضر في العديد من الندوات والمؤتمرات العلمية بالإضافة إلى نشره مجموعة من الأبحاث العلمية المتخصصة، كما شارك في عضوية العديد من الجمعيات العلمية للجراحين مثل: الجمعية الأمريكية للجراحة، الجمعية البريطانية للجراحين، جمعية الأطباء والجراحين بجلاسكو الأسكتلندية والجمعية السعودية للجراحة العامة.

حصل الدكتور عدنان مفتي على بكالوريوس الطب من جامعة الملك سعود عام (1976)، ثم الزمالة البريطانية للجراحة من الكلية الملكية للجراحين ببريطانيا عام (1981)، كذلك حصل على الزمالة الملكية في الجراحة من الكلية الملكية للأطباء والجراحين باسكتلندا (1982)، وهو أيضاً زميل الكلية الأمريكية للجراحين (1996) وعمل كاستشاري الجراحة العامة وجراحة السمنة بمستشفى قوى الأمن بالرياض، وهو نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة المناظير ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحات السمنة.

التخصصات

يقدم الدكتور عدنان مفتي العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار الجراحي، عملية تحوير مسار المعدة الكلاسيكي، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة، عملية الكبسولة المبرمجة، عملية ربط المعدة، عملية قص المعدة وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عدنان مفتي في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة وعلاج السمنة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي، طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج