د. عبد الرحمن الملحم

د. عبد الرحمن الملحم

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز كيان الطبي، شارع مكة، حي محاسن البلدية الأول، المبرز, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرحمن الملحم
د. عبد الرحمن الملحم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الرحمن الملحم هو استشاري جراحة عامة وجراحة السمنة المفرطة وأستاذ مشارك في كلية الطب جامعة الملك فيصل حيث حصل على لقب أول طبيب “بروفيسور جراح” في الجامعة نفسها، كما تخرج من كلية الطب قسم الجراحة العامة، وانضم عام (2018) إلى الكادر الطبي الخاص بمركز كيان الطبي الشهير.

اشتهر الدكتور عبد الرحمن الملحم بأنه من أفضل الأطباء المتخصصين في الجراحة العامة وجراحات السمنة والتخسيس في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية هذا إن لم يكن أفضلهم، وحصل على العديد من الشهادات والمؤهلات التي ساعدته في رسم طريق نجاحه الباهر كما ساعد في ذلك حرصه الدائم على تقديم أفضل وأحدث الخدمات الخاصة بالجراحة العامة وجراحات التخسيس.

عمل الدكتور عبد الرحمن الملحم على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في المجال واستخدام أحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات في هذا المجال وقد ساعده في ذلك جاهزية مركز كيان الطبي على أعلى مستوى من الجودة، لذلك حصل الدكتور عبد الرحمن الملحم على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد الرحمن الملحم العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية ربط المعدة، عملية قص المعدة، عملية بالون المعدة، وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عبد الرحمن الملحم على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز كيان الطبي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مركز كيان الطبي، شارع مكة، حي محاسن البلدية الأول، المبرز، الأحساء، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة المبرز من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج