د. عائض القحطاني

د. عائض القحطاني

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز نيويو الطبي- شارع أحمد بن عبد العزيز- حي الورود- المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عائض القحطاني
د. عائض القحطاني
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عائض القحطاني هو إستشاري جراحة السمنة والمناظير في جامعة الملك سعود، يعد من أبرز أطباء الجراحة العامة وجراحة المناظير في المملكة العربية السعودية، أسس مركز نيويوالطبي للتجميل، وحصل على العديد من الشهادات الطبية من داخل المملكة وخارجها، كما قام بنشر العديد من المقالات الطبية والكتب العلمية في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة، وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية في العديد من الدول العربية والأجنبية. يمتلك خبرة تزيد على 11 عام في مجال جراحة السمنة. متخصص في الجراحة العامة وجراحة السمنة للكبار والصغار، حاصل على البورد الأمريكي من الكلية الأمريكية للجراحين في الجراحة العامة، حصل على الزمالة الكندية في جراحة الأطفال من جامعة مونتريال في كندا، حصل على الزمالة في الجراحة العامة من جامعة ماكجيل في كندا، حاصل على البورد الأمريكي في جراحة الأطفال 2002 من الكلية الأمريكية للجراحين، حصل على البورد الأمريكي في جراحة المناظير من دينفيير كولورادو، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة مع مرتبة الشرف من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، حصل بروفيسور عائض القحطاني على جائزة التميز العلمي في أبحاث السمنة من الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة.

التخصصات 

يقدم الدكتور عائض القحطاني واحد من أفضل جراحي الطب التجميلي في المملكة العربية السعودية، ويقدم العديد من الخدمات الطبية الجراحية التجميلية في ما يخص السمنة للعديد من الفئات، وتشمل تلك الخدمات ومنها كرمشة المعدة وهي نوع من العمليات التي تستغرق يوماً واحداً التي يتم فيها تصغير المعدة بنسبة 50 إلى 60 % مما يمنح المريض إحساس بالشبع والرغبة في أكل كميات قليلة، كذلك تعتبر تلك العملية أمنة تماماً بلا مضاعفات، ويقدم الدكتور عائض خدمات تكميم المعدة حيث يتم قص من 75 إلى 80% من حجم المعدة باستخدام أحدث الدباسات إلكترونية، مما يعطي المريض شعوراً سريعاً بالشبع وبكميات ضئيلة، وايضاً يتم تقديم خدمات تحويل مسار المعدة، وهي واحدة من أهم جراحات المعدة التي يتم فيها فصل الجزء العلوي من المعدة ويسمى الجيب، هذا الجزء هو المستقبل الوحيد للطعام، بذلك تقل كمية الطعام والشراب التي تستقبلها المعدة، وبالتالي يسهل عملية إنقاص الوزن، وأيضاً تتوافر خدمات جراحة الأطفال بالروبوت الآلي، وهي العمليات التي تتم من خلال شقوق صغيرة، ويتم استخدامها أيضًا في كثير من الأحيان في بعض العمليات الجراحية التقليدية المفتوحة، وتعد واحدة من أحدث الطرق الجراحية والتي معها تقل فترة الأقامة في المستشفى بشكل كبير، تتسم بالدقة في تحديد أماكن الجراحة من خلال فتحات جراحية صغيرة، وبالتالي لا تترك ندباً تحتاج للأزالة فيما بعد.

عيادتنا 

يعمل الدكتور عائض القحطاني في عيادته، وتم تجهيزها بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى طاقم من الأطباء والممرضين والفنيين على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل في التعامل مع الحالات الطبية المختلفة، وذلك تحت إشراف دكتور عائض القحطاني.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عائض القحطاني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، ويمكن التواصل معه في أي وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

زيارتي الاولي لمركز نيو يو الطبي كانت في غايه الروعه. الطاقم الطبي مذهل. مكان في غايه الترحاب. أحب هذا المكلن للغايه. يستحق كل التقييمات المذهله. تعاملت مع الدكتوره ريهام انها خبيره واحترافيه للغايه. خرجت من المكان في قمه السعاده والرضا. العياده الاف...أظهر المزيد

أعتبر عياده نيو يو كلينك واحده من العيادات الرائدات في الرياض. كانت تجربه أكثر من رائعه وأحببتها للغايه. المكان نظيف جدا. الطاقم الطبي متعاون وبشوش. تجربتي كانت في عياده الاسنان مذهله. كان عمل دكتور حنين وشخصيتها مذهلان.

الانطباع الاول رائع. الترحيب غايه في الروعه. المكان بشكل عام جميل للغايه. الطاقم الطبي يقوم بعمله والابتسامه تعلو وجهه. تشعر كانك في راحه منزلك.

أماكن العمل

مركز نيو يو الطبي

مركز نيو يو الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج