د. طارق مصطفى عبد العزيز

د. طارق مصطفى عبد العزيز

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز دينتال كير، 151 شارع الحجاز، الجديدة، ، ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طارق مصطفى عبد العزيز
د. طارق مصطفى عبد العزيز
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز هو أحد أشهر أطباء الأسنان في مصر، وهو مؤسس مركز دينتال كير كلينيك في مصر الجديدة، والذي يعد من المراكز المتخصصة في طب الأسنان العام وكذلك تجميل الأسنان، بخلاف كونه أستاذ علاج الجذور بكلية الطب في جامعة عين شمس بمصر. يتمتع الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز بخبرة أكثر من 10 سنوات في مجال علاج الجذور واللثة والحشوات التجميلية، بخلاف زراعة الأسنان التي أجرى فيها الآلاف من العمليات الناجحة. حصل الدكتور طارق مصطفى عبد العزيز على العديد من الشهادات العلمية، ومن أهم تلك الشهادات بكالوريوس طب الفم والأسنان من كلية الطب بجامعة عين شمس، مصر، ودكتوراه في علاج الجذور من كلية الطب بجامعة عين شمس، وأستاذ علاج الجذور بجامعة عين شمس وهو المنصب الذي لازال محتفظ به حتى الآن. وتتضمن خبرات الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز العملية أنه عمل الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز في عدة مراكز أسنان فور تخرجه حتى اكتسب خبرة كبيرة في مجال علاج وزراعة الأسنان. ثم بعد ذلك افتتح مركز دنتال كير بالتعاون مع الطبيب على بدر منذ عدة سنوات ليكون من المراكز المتخصصة في الأسنان في القاهرة والتي توفر خدمات لكل ما يتعلق بطب الأسنان سواء طب الأسنان العام أو التجميلي ويشمل القشور التجميلية وتبييض الأسنان وكذلك تقويم الأسنان.

التخصصات 

تشمل تخصصات الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز كلاً من جراحة الفم والأسنان، وتخصص علاج الجذور، وتخصص زراعة الأسنان، والحشوات التجميلية، وتتضمن أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز خدمات تبييض الأسنان بالليزر، وهو من بين أكثر عمليات تجميل الأسنان شيوعًا لأنه يمكن أن يحسن بشكل كبير مظهر أسنانك إزالة البقع، وخدمات تنظيف الأسنان، كذلك يقدم الدكتور خدمات تجميل الأسنان بأنواعها المختلفة، مثل فينير الأسنان، ولومنير الأسنان، وابتسامة هوليوود، يقدم أيضاً خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، الذي يساعد على إصلاح عيوب الأسنان وتشوهاتها والحصول على مظهر أجمل للأسنان والوجه بشكل عام، كذلك يقدم خدمات زراعة الأسنان والتي تعد من أهم الخدمات التي يقدمها الدكتور، ويوجد العديد من التجارب الناجحة لزراعة الأسنان في عيادته. يقدم الدكتور كافة هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتاحة في مجال طب الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز في عيادته الخاصة دينتال كير كلينيك، وهي تعد من أفضل وأشهر العيادات التي تقدم خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، تسعى العيادة إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، لذلك تهتم باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عالم طب الأسنان، وذلك لضمان تحقيق أفضل نتائج للمرضى.

الموقع

تقع دينتال كير كلينيك التي يعمل بها الدكتور طارق مصطفي عبد العزيز في القاهرة في مصر، في موقع متميز جداً، تتوفر فيه كافة الخدمات الممكنة، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز ولديه خبرة كبيرة فيما يعمل ويتعامل مع مرضاه بمنتهى الاحترام و الاهتمام. أوصي بالتعامل معه لدقته واحترافه في عمله

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج