د. ضياء عبد البديع

د. ضياء عبد البديع

لا توجد تقييمات
التقييم
الصالحية القديمة - مركز فاقوس ., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ضياء عبد البديع
د. ضياء عبد البديع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ضياء عبد البديع من أفضل أطباء الجراحة والتجميل في مصر، لمع اسمه في مجال جراحات القدم السكري وجراحات التجميل في الآونة الأخيرة، وأصبح يتردد اسمه في الأوساط الطبية وبين المرضى كأفضل طبيب جراحة يستمع إلى مرضاه ويقدم لهم العلاجات المناسبة بأفضل صورة، الدكتور ضياء عبد البديع هو أحد أخصائي الجراحة العامة المتميزين في محافظة الشرقية، هو طبيب ذو خبرة وكفاءة عالية في مجال الجراحة العامة وجراحات التجميل المختلفة فمع تزايد الإقبال على جراحة التجميل بوجه عام ازداد الإقبال على الأطباء المتخصصين في هذا المجال مثل الدكتور ضياء عبد البديع وازدادت شهرته.

افتتح الدكتور ضياء عيادته الخاصة ليقدم بها كافة خدماته التي تخص جراحات التجميل، وحرص على تزويدها بأحدث الأجهزة والوسائل والمعدات الطبية للوصول إلى أفضل النتائج وضمان رضا المرضى، يعاونه في عمله نخبة من أمهر العاملين المدربين على أحدث التقنيات والتكنولوجيا.

التخصصات

تخصص الدكتور ضياء عبد البديع في مجال الجراحات التجميلية خاصةً الجراحات النسائية حيث يقدم خدمات جراحة تجميل الثدي وتكبيره أو جراحة استئصال الثدي بعد الأورام وجراحة تجميل المهبل وحقنه بالبوتكس، كذلك جراحات التثدي وكبر حجم الثدي لدى الرجال ومن الجراحات الأخرى التي يقدمها اسئصال الطحال والكلى واستئصال جزئي للكبد وكذلك استئصال الغدة الدرقية وإزالة الأكياس الدهنية وعمليات دوالي الخصية والخصية المعلقة للأطفال.

كما يتميز الدكتور ضياء بتقديم الإجراءات التجميلية المختلفة مثل عملية شد البطن وشد الترهلات من منطقة الذراعين والأرداف، وشد ترهلات الثدي ورفع المؤخرة، وشد الوجه الجراحي والشد بالخيوط ورأب الجفون وإزالة الذقن المزدوج وحقن الدهون الذاتية للوجه، كما يقدم تقنيات نحت القوام وتخسيس الدهون الموضعية من الظهر والبطن.

عيادتنا

يحرص الدكتور ضياء عبد البديع على تأسيس عيادته بمحافظة الشرقية وفق المعايير الطبية العالمية مع توافر أحدث الأجهزة التي تساعده للوصول إلى هدفه كما يتبع معايير الجودة الطبية والسلامة والتعقيم لضمان سلامة مرضاه وعدم حدوث أي آثار جانبية تؤثر على سمعته واسمه.

الموقع

محافظة الشرقية من المحافظات الكبيرة في مصر والتي تنتشر بها وسائل المواصلات المختلفة مثل القطارات وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة، يمكنك بكل سهولة الذهاب إلى عيادة الدكتور ضياء عبد البديع التي تقع في الصالحية القديمة مركز فاقوس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج