د. سامر باسيليوس هبر

د. سامر باسيليوس هبر

لا توجد تقييمات
التقييم
– دبي - الإمارات العربية المتحدة, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامر باسيليوس هبر
د. سامر باسيليوس هبر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سامر باسيليوس هبر اختصاصي جراحات التجميل والترميم وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وأستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة البلمند، حصل على العديد من الزمالات في مجال جراحات التجميل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ويُعد من الجراحين القلائل في لبنان الذين حصلوا عليها، ويشارك الدكتور في العديد من المؤتمرات والندوات الطبية التي تساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة.

التخصصات 

يقدم د. سامر باسيليوس هبر العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، حيث ساهمت تلك الخدمات في تصنيف الدكتور كواحد من أفضل أطباء التجميل في لبنان، وفي تخصص الجراحات تجميل الوجه يقدم عملية شد الوجه، وعملية تجميل الأنف، وعملية شد الجفون، كذلك تقدم عملية شد الرقبة، حيث تساعد مثل تلك العمليات على تجديد شباب البشرة، ويزيد من نضارتها، ويوفر الدكتور عملية تجميل الأذن، فضلاً عن شفط دهون الذقن، ويقدم أيضاً حقن الدهون في الوجه، بالإضافة إلى خدمات تجميل الثدي من عملية تكبير الثدي، أو حتى عملية تصغير الثدي، وعملية شد الثدي، حيث تعاني الكثير من النساء من شكل الثدي خاصةً بعد الولادة والرضاعة، ولا تفيد الحلول التقليدية، لذلك تعد الجراحة حلاً لهم، ويقدم الدكتورأيضاً علاج التثدي عند الرجال، وفي جراحات تجميل الجسم يقدم عملية شد البطن، وعملية شفط الدهون وعملية شد الذراعين، وعملية نحت الجسم، أما في خدمات التجميل غير الجراحي يقدم حقن الفيلر، حقن البلازما، وحقن البوتكس، وكذلك يقدم شد الوجه بالخيوط، كما يقدم الدكتور خدمات جراحات الترميم مثل إعادة بناء الثدي، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يقدمها الدكتور تتم تحت إشراف فرق طبية واستشاريين متخصصين في مجال التجميل.

عيادتنا

يعمل د. سامر باسيليوس هبر في عيادته التي تضم نخبة من أفضل أطباء التجميل في لبنان، وتضم العيادة أيضاً طواقم تمريض مدربة على أعلى مستوى، وذلك لمعاونة الأطباء في تقديم الخدمات التجميلية بالشكل الذي يرضي العملاء، وتوفر عيادة الدكتور كوادر فنية وإدارية التي تحل كل المشكلات التي قد تواجه العملاء، فضلاً عن توفر هذه الكوادر حاجات اللازمة للعملاء حتى يستمتعوا بكل لحظات إقامتهم في العيادة، وقد تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الحديثة التي تساعد بشكل كبير في الارتقاء بجودة الخدمات التجميلية المقدمة.

الموقع 

يعمل د. سامر باسيليوس هبر في عيادته في لبنان، حيث يوفر هذا الموقع المتميز سهولة الوصول إليه، كما يتيح هذا الموقع المميز للعملاء الاستمتاع بمعالم البلاد السياحية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج