د. رائد لطوف

د. رائد لطوف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور رائد لطوف لطب الأسنان، ضاحية سن الفيل، ، , بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رائد لطوف
د. رائد لطوف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور رائد لطوف أخصائي تجميل وزراعة الأسنان، ويعد أحد أشهر خبراء هذا المجال الطبي في لبنان بصفة خاصة والوطن العربي بشكل عام بفضل ما يتمتع به من خبرة طويلة في ذلك التخصص تتجاوز العشرين عاماً. اكتسب الدكتور رائد لطوف شهرته بفضل ما حققه من إنجازات خلال مسيرته الطويلة بالإضافة إلى ظهوره المكثف في وسائل الإعلام العربية بصفته أحد الخبراء في مجال تخصصه، وتعاون الدكتور رائد لطوف مع عدة مراكز طبية عربية وأسس عيادته الخاصة في -وطنه الأم- دولة لبنان، التي يقوم من خلالها بإجراء كافة عمليات تجميل الأسنان ابتداءً من إجراءات تنظيف وتبييض الأسنان البسيطة وصولاً إلى عمليات تعويض الأسنان المفقودة مثل زراعة الأسنان، كما يُعرف الدكتور رائد لطوف إعلامياً بلقب طبيب المشاهير أو طبيب النجوم وذلك بسبب قيامه بإجراء العديد من إجراءات تجميل الأسنان لمجموعة كبيرة من مشاهير لبنان والوطن العربي، ويمتلك الدكتور رائد لطوف خبرة طويلة في مجال طب وتجميل الأسنان تتجاوز 20 عاماً، قام خلالها بإجراء عدد كبير من إجراءات تجميل الأسنان المتنوعة لمختلف الفئات العمرية، تعاون الدكتور رائد لطوف خلال مسيرته المهنية مع العديد من عيادات طب وتجميل الأسنان والمؤسسات الطبية الكبرى في عدة دول عربية وخاصة منطقة الخليج العربي، ولا يزال يتعاون مع بعضها حتى اليوم ومن بينها مستشفى سيف في دولة الكويت، ويعد الدكتور رائد لطوف ضيفاً دائماً بعدد من وسائل الإعلام العربية المرئية، والمسموعة بصفته خبير طب وتجميل الأسنان، شغل الدكتور رائد لطوف عدة مناصب أكاديمية من أبرزها المدرس والمحاضر في جامعة القديس يوسف في العاصمة اللبنانية بيروت، وأسس عيادته الطبية الخاصة في العاصمة بيروت والتي تعد اليوم واحدة من أشهر العيادات الطبية المتخصصة في مجال تجميل الأسنان في دولة لبنان، وحصل الدكتور رائد لطوف على تكريم خاص من مهرجان بياف اللبناني عن مجمل مسيرته الطبية وما حققه من نجاحات.

التخصصات

يتخصص الدكتور رائد لطوف في عملية زراعة الأسنان، وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وتصميم الابتسامة الرقمية، وتقويم الأسنان، وباختلاف أنواعه فينير الأسنان، واللومينير للأسنان، والتعويضات السنية.

عيادتنا

يعمل الدكتور رائد لطوف في عيادته الخاصة والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق وتوفر العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال الأسنان ويسعى دكتور رائد لطوف إلى تقديم الأفضل في مجاله مع توفير الراحة والخصوصية لجميع عملائه ويوفر أساليب تعقيم حديثة ومتطورة لضمان جودة الخدمات.

الموقع

تقع عيادة الدكتور رائد لطوف في بيروت لبنان، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تجربة مذهلة أكثر من أي وقت مضى، منذ لحظة دخولي العيادة وحتى المغادرة رافقتني ابتسامة جميلة طبيعية. طبيب موهوب جدا. شكرا جزيلا لك من الأردن ?

أفضل طبيب تعاملت معه على الإطلاق

طبيب أسنان موهوب ستبهركم النتائج

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج