د. خالد عبد المنعم

د. خالد عبد المنعم

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أندلسية لطب الأسنان: حي الأندلس - طريق الأمير محمد بن عبد العزيز - مركز لو شاتو التجاري - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد عبد المنعم
د. خالد عبد المنعم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. خالد عبد المنعم -أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان- من أطباء زراعة الأسنان المميزين والبارعين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. التحق الدكتور خالد بمركز أندلسية لطب الأسنان وعمل استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان بها. ويتميز د. خالد بإجرائه جراحات الوجه والفكين مثل جراحات كسور الفك، وعلاج اضطرابات المفصل الفكي الصدغي بجانب زراعة الأسنان. حصل د. خالد على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة القاهرة عام 1996، ثم حصل على درجة الماجستير في جراحة الفم وزراعة الأسنان من جامعة عين شمس بالقاهرة عام 2004. وبعد ذلك حصل على درجة الدكتوراة في جراحة الفم والوجه والفكين من جامعة عين شمس بالقاهرة عام 2008. وقد حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية في تخصص جراحة الفم عام 2009. وشغل منصب بروفيسور مساعد في قسم جراحة الوجه والفكين بجامعة عين شمس. وهو عضو فعال في الجمعية العلمية لغارسي الأسنان.

التخصصات

تخصص د. خالد في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة. ويقدم من خلال تخصصاته العديد من الجراحات وخدمات الأسنان مثل خلع ضرس العقل وزراعة الأسنان وتركيبات بدلات الأسنان الثابتة والمتحركة وعلاج التهابات اللثة، وعلاج كسور الفك، وعلاج آلام الفك والوجه، وعلاج خراج الأسنان، وجراحة وخلع الأسنان المدفونة، بالإضافة إلى علاج اضطرابات المفصل الفكي الصدغي، والجراحات الأولية لتركيب الأسنان. يقدم الطبيب أيضاً خدمات خلع الأسنان، وخلع ضرس العقل، وزراعة الأسنان، وتيجان الأسنان، وبدلة غرسات الأسنان، وجسور الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وعلاج انتفاخ اللثة، وعلاج التهابات اللثة، وقص اللثة، وتوريد اللثة، وعلاج جيوب الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وحشو الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور خالد بمركز أندلسية لطب الأسنان في جدة. ويحرص المركز على ضم أفضل الكوادر الطبية والمساعدين، بالإضافة إلى تقديم خدمات الأسنان المميزة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة العالمية، ومعايير مكافحة العدوى للحفاظ على سلامة المرضى.

الموقع

يقع مركز أندلسية لطب الأسنان الذي يعمل به الطبيب في حي الأندلس بجدة، ويتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى بالقرب منه، ويسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج