د. خالد الملحم

د. خالد الملحم

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الخليج- الشاطئ الشرقي (32413)- المملكة العربية , الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد الملحم
د. خالد الملحم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. خالد الملحم أحد أشهر أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة الدمام. رغم كونه استشاري إصلاح وتجميل الأسنان إلا أنه رئيس وحدة علوم الأسنان الإصلاحية بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. تلقى د. خالد الملحم تدريبه السريري في مجال التعويضات السنية من جامعة بوسطن الأمريكية، كما حصل على درجتي الماجستير والدكتوراة في التركيبات السنية من نفس الجامعة قبل أن يعود إلى المملكة العربية السعودية؛ ليحتل مكانة مميزة ضمن أطباء تجميل الأسنان. د. خالد رئيس وحدة التعليم المستمر بكلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ويشغل منصب أستاذ التركيبات السنية المتفرغ وعميد كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالسعودية، وعضو الأكاديمية الأمريكية للتعويضات السنية الثابتة، وعضو الكلية الأمريكية لأطباء التعويضات السنية، بالإضافة إلى تأليفه العديد من المقالات والكتب المدرسية في مجال التركيبات السنية والمواد الحيوية لطب الأسنان وطب الأسنان الرقمي. حصل د. خالد على درجة الدكتوراة في طب الأسنان الجراحي من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ماجستير العلوم في طب الأسنان من جامعة نوفا ساوث إيسترن بالولايات المتحدة الأمريكية. حصل أيضاً على الشهادة السريرية في طب الأسنان الجراحي. قد حصل أيضاً على جائزة بارابان للتميز في الممارسة السريرية من جامعة بوسطن. أصبح د. خالد عضواً كذلك في العديد من جمعيات طب الأسنان المتخصصة الوطنية والدولية. حقق د. الملحم نتائج مبهرة لمرضاه في مجال تجميل الأسنان وتركيب القشور السنية التجميلية بأنوعها، إذ يحرص على أن تكون من أفضل الخامات التي تمنح صاحبها مظهراً طبيعياً وجمالياً في الوقت نفسه.

التخصصات

تخصص د. خالد الملحم في تجميل الأسنان والتركيبات السنية بالإضافة إلى جراحات الفك الحرجة. يقدم من خلال تخصصاته العديد من الخدمات المميزة مثل تركيب القشور السنية التجميلية وعلى رأسها المصنوعة من الزيركون واللومينير، وتركيب العدسات التجميلية، وتركيب الجسور، وتركيب التيجان، وتجميل الأسنان بالليزر، وهوليود سمايل، بالإضافة إلى تركيب التعويضات السنية، وجراحات الفك الحرجة.

عيادتنا

يعمل الدكتور خالد الملحم في الوقت الحالي بعيادات مزاف المتخصصة في طب تجميل الأسنان بالدمام. وتهتم العيادة بتقديم أفضل الخدمات من خلال أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة للحصول على نسب نجاح مرتفعة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية التي تؤهلها لرضا عملائها بالإضافة إلى اتباع معايير مكافحة العدوى لتجنب العدوى بين المرضى. تضم العيادة أفضل وأمهر الأطباء في جميع التخصصات.

الموقع

 تقع عيادات مزاف لزراعة وتجميل الأسنان بالمنطقة الشرقية في الدمام، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج