د. بسام الزعبي

د. بسام الزعبي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في شارع مكة المكرمة 36 سابقًا، مقابل سيلينا كيك، بجانب مركز فرح للياقة، مجمع ورد 2, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بسام الزعبي
د. بسام الزعبي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. بسام الزعبي لطب وزراعة الأسنان، من أبرز الأطباء المتخصصين في مدينة الزرقاء الجديدة بالأردن، نظرًا لكفاءته وجودة خدماته العلاجية والتجميلية التي يقدمها، يمتلك خبرة طويلة أسس خلالها عيادته الخاصة "عيادة الزيركون لطب وجراحة الأسنان"، والتي حرص على تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة.

يقدم د. بسام الزعبي عدداً من الخدمات في مجال طب الأسنان من خلال عيادته لطب وزراعة الأسنان، وذلك باستخدام أحدث الأساليب والمواد المتطورة بالإضافة إلى توافر أجهزة الأشعة لضمان دقة النتائج.

حصل الدكتور بسام على درجة البكالوريوس لطب وجراحة الفم والأسنان، الأكاديمية الأوكرانية لطب الأسنان، واتم اختصاصه كمقيم جراحة أسنان في الخدمات الطبية الملكية 2003 بالأردن، كما حصل على دورات زراعة الأسنان في شتور من ألمانيا، ونال عضوية الهيئة العامة لزراعة الأسنان.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. بسام الزعبي لطب وزراعة الأسنان، لتشمل تجميل الأسنان، علاج التهابات الفم واللثة، حشو وعلاج الجذور، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان، والتركيبات بمختلف أنواعها.

يقدم الدكتور بسام باقة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، الحشوات بمختلف أنواعها ومنها الحشوات التجميلية، الفينير واللومينير، تركيبات الزيركون والبورسلين، بالإضافة إلى تقنية هوليود سمايل، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية.

يجري الدكتور عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وجراحات خلع الأسنان البسيطة وجراحة خلع الضروس المدفونة، جراحة أضراس العقل المطمورة، وإزالة الأكياس الالتهابية، بالإضافة إلى أن العيادة توفر خدمة طوارئ الأسنان.

يوفر الطبيب كذلك خدمات سحب وعلاج العصب والجذور، ومعالجة اللثة، تقويمات الأسنان، تركيب أطقم الأسنان الدائمة أو الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى علاج تسوس الأسنان.

عيادتنا

أسس د. بسام الزعبي عيادته الخاصة، وفق أحدث المعايير العالمية، حيث حرص على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت الدكتور بسام على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. بسام الزعبي، في شارع مكة المكرمة 36 سابقًا، مقابل سيلينا كيك، بجانب مركز فرح للياقة، مجمع ورد 2، الزرقاء الجديدة، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب مبدع وراقي في معاملته.

طبيب بارع في عمله وتعامله راقٍ وأيضاً منضبط في مواعيده.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج