د. الحسن النعمي

د. الحسن النعمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي، شارع عثمان بن عفان، البادية, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الحسن النعمي
د. الحسن النعمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور الحسن النعمي استشاري جراحة السمنة والمناظير ورئيس مجموعة النعمي الطبية أحد أشهر أطباء السمنة بالمملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث يتمتع بخبرةً كبيرةً في تقديم خدمات جراحات السمنة بأنواعها المختلفة، كما حصد العديد من التقييمات الإيجابية التي عبر عنها مرضاه بعد النتائج المرضية والوصول إلى الوزن المثالي.

الدكتور الحسن النعمي حاصل على الزمالة الأمريكية والزمالة الكندية في الجراحة العامة، كما شارك في العديد من المؤتمرات وحصل على مجموعة من الجوائز العلمية، وتقلد كذلك العديد من المناصب فهو أستاذ الجراحة بجامعة الملك خالد سابقاً ورئيس قسم الجراحة بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام سابقاً ونائب المدير الطبي بمستشفى سعد التخصصي سابقاً ورئيس قسم جراحة السمنة في مستشفى المانع سابقاً، بالإضافة إلى كونه عضو في بعض الجمعيات العالمية لجراحات السمنة والمناظير مثل الجمعية الأمريكية لجراحة المناظير والجمعية العالمية لجراحة السمنة.

افتتح الدكتور الحسن النعمي أخيراً عام (2019) مستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي ليكون مستشفى متكامل يغطي كافة الخدمات الطبية، وحرص على احتواء المستشفى على أحدث الأجهزة الطبية، وضم إليه فريق عمل من الخبرات الكافية في المجالات الطبية المختلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور الحسن النعمي العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار الجراحي، عملية تحويل المسار المصغرة، عملية تحويل المسار الكلاسيكية، عملية بالون المعدة وجراحات السمنة التصحيحية.

عيادتنا

الدكتور الحسن النعمي هو الرئيس التنفيذي لمستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي ويعمل مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحات السمنة والجهاز الهضمي في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي، شارع عثمان بن عفان، البادية، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج