د. البير تونجيل

د. البير تونجيل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Halaskargazi Mahallesi, Valikonağı Caddesi 93/2 Nişantaşı Şişli, Istanbul, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. البير تونجيل
د. البير تونجيل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. البير تونجيل من أفضل أطباء التجميل في تركيا وأشهرهم إذ تتميز تركيا بعدد كبير من الأطباء الماهرين في جميع الخدمات التجميلية، تخرج د. البير تونجيل من كلية يوكسيليس في أنقرة التي تعد أولى الجامعات الخاصة هناك، كما حصل على درجة الماجستير في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة مرمرة، ومن ثم عمل كمساعد جراحة التجميل هناك، عمل كمساعد مع الطبيب Yaremchuk أحد أشهر أطباء جراحة الفم والفكين في بوسطن وجامعة هارفارد، كما حصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

أسس عيادته الخاصة والتي يقدم من خلالها كافة إجراءات التجميل الجراحي وجراحات تنسيق القوام، وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. البير تونجيل عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم، حيث يقدم الدكتور باقة من خدمات التجميل ومنها خدمات تجميل الثدي والتي تشمل عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه، ومنها عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه المصغرة، عملية تجميل الأذن، إزالة الذقن المزدوج، وعملية تجميل الجفون، بالإضافة إلى عملية رفع الحواجب، وتكبير وتوريد الشفايف، شفط الدهون بالليزر، شد الجبهة، تصليح رأب الأذن وعمليات تجميل الأذن، شد رأب الأنف الكلاسيكي، تجميل الأعضاء الحميمة للنساء، عمليات تجميل المؤخرة.

يتميز الدكتور بتقديم خدمات تجميل الجسم ومنها عملية نحت الجسم، والمؤخرة البرازيلية، عملية شد ترهلات الذراعين، عملية شد ترهلات الفخذين، وعملية شد ترهلات البطن، وشفط الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لتجميل الأنف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يجري الطبيب عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، بالإضافة إلى زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة شعر اللحية، زراعة الحاجبين، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي.

عيادتنا

يستعين د. البير تونجيل بنخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يجيد الطبيب التحدث بعدة لغات هي الإنجليزية والألمانية والتركية، مما يجعله الخيار الأفضل للقادمين من خارج تركيا، حيث يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

الموقع

تتميز عيادة د. البير تونجيل بموقعها الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في Halaskargazi Mahallesi, Valikonağı Caddesi 93/2 Nişantaşı Şişli, Istanbul, Turkey

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شد البطن

أنا سعيدة جداً بالنتيجة التي وصلت إليها بعد عملية شد البطن بعد المعاناة الطويلة مع الترهلات. دكتور ألبير وفريقه كان رائعاً ومتعاوناً لم أعد أحتاج أن أستفسر عن أي شيء فقد أجابني عن كل أسئلتي بدقة.

الأمراض الجلدية

كنت أعاني من مشكلة في الصدر بسبب التهاب الغضروف الضلعي وعانيت من التنفس وقد أجريت العملية مع دكتور ألبير تونجيل، وقد تابعني مدة ثلاثة أسابيع. أنا سعيد بهذه التجربة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج