د. أحمد القضاة

د. أحمد القضاة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الجامعة، مجمع مهدي الطوافشة، مقابل بوابة الآثار، الطابق الأول، مكتب 104, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد القضاة
د. أحمد القضاة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد القضاة لطب وجراحة الفم والأسنان واحداً من أفضل أطباء الأسنان في الأردن، حيث تميز في تقديم خدماته الطبية والتجميلية بكفاءة وجودة، كما نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

يمتلك د. أحمد خبرة طويلة تزيد عن 7 سنوات، في مجال طب الأسنان، أسس عيادته الخاصة تحت اسم عيادة أرجان لطب الأسنان، والتي رفعت شعارًا مميزًا هو " ابدأ كل يوم بابتسامة".

يستخدم الطبيب أحدث الأجهزة والأدوات في جميع الخدمات المقدمة، التي تؤثر إيجابياً على النتيجة، كما يمتاز د. أحمد بوضع خطط علاج واضحةً أمام مرضاه لرسم صورة مقربة للواقع والنتائج.

التخصصات

يقدم د. أحمد القضاة مجموعةً متميزةً من الخدمات في مجال تجميل وعلاج الأسنان، ومن أهمها ابتسامة هوليود، تعديل ميلان وفراغات الأسنان، التركيبات المتحركة والثابتة، علاج العصب، علاج رائحة الفم الكريهة، التخلص من التهابات اللثة وحساسية الأسنان، جراحات الأسنان والفكين، جراحات خلع الأسنان البسيط والضروس المدفونة.

تميز الطبيب بتقديم خدمات تقويم الأسنان المختلف الثابت والمتحرك والتقويم الشفاف، عدسات الأسنان مثل العدسات الكريستال، جلسات تبييض الأسنان بالليزر وبجهاز "زووم فور"، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، إجراء عملية زراعة الأسنان، بالإضافة إلى قشور الأسنان المختلفة، اللومينير والفينير، تجميل الابتسامة.

عيادتنا

يقدم د. أحمد القضاة كافة خدماته الطبية والتجميلية باستخدام أفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والخامات العالمية المعتمدة، بالإضافة إلى وجود نخبة من الأطباء المتميزين وذوي الخبرات الطويلة، وذلك لضمان أفضل النتائج.

يتميز الدكتور بتوفير خدمة الدفع بالتقسيط، وعمل العروض والخصومات التنافسية في فترات الأعياد والمناسبات، مما يجعل العيادة الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة مميزة.

يلتزم د. أحمد القضاة بتطبيق كافة أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح د. أحمد القضاة في كسب ثقة المرضى ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. أحمد القضاة، في شارع الجامعة، مجمع مهدي الطوافشة، مقابل بوابة الآثار، الطابق الأول، مكتب 104، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج