د. إيلفين إيلييف

د. إيلفين إيلييف

لا توجد تقييمات
التقييم
شيشيلي - جادة الاستقلال - رقم 9 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيلفين إيلييف
د. إيلفين إيلييف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك عيادات دوكو ميديكال الطبية عدداً كبيراً من أفضل الأطباء في عالم التجميل التركي، ويعد الدكتور إيلفين إيلييف واحداً من هؤلاء الأطباء المنضمين حديثاً للعمل بعيادات دوكو ميديكال، يمتلك الدكتور إيلفين أصابع من ذهب تمكنه من تحويل كل ما هو سيء أو قبيح إلى شكل جمالي رائع ومثالي حيث يقدم خدماته التجميلية لمرضاه من نحت القوام وتحديد شكل الجسم بدقة بارعة لا مثيل لها مما جعله محط ثقة الكثيرين من المرضى والمترددين على عيادة دوكو ميديكال.

الدكتور إيلفين إيلييف يعد واحداً من أفضل أطباء التجميل في تركيا إذ بعد تخرجه من كلية الطب عمل في الكثير من المراكز الطبية الكبيرة كجراح عام، وفي عام 2017 حصل على دورة تدريبية في جراحة التجميل من معهد دولفت هيكيملير في أذربيجان، واكتسب خبرته من التدريب تقريباً في غالبية المنظمات الطبية العلاجية الكبيرة، وصولاً إلى العمل في دوكو ميديكال التي تعد الآن واحدة من أكبر مراكز وعيادات التجميل في تركيا.

التخصصات

نجح الدكتور إيلفين إيلييف في تقديم كافة الخدمات التي تخص تجميل الجسم والتخلص من الدهون الكثيرة في أماكن متفرقة مثل البطن والأرداف وغيرها مما يعطي مظهراً متناسقاً للجسم والخصر ومن أبرز هذه الخدمات شفط دهون البطن والتخلص من الترهلات وشد الجلد في منطقة البطن والخصر وشد الذراعين وعلاج الترهلات بها وعمليات شد البطن والتخلص من الجلد الزائد بعد عمليات السمنة.

كما يتميز وتظهر خدماته واضحة من خلال جراحات شفط دهون الأرداف والمؤخرة وعمل المؤخرة البرازيلية، وشد الجسم بزاوية 360 درجة ونحت الظهر وإزالة الدهون به وعلاج التثدي عند الرجال ونحت عضلات البطن للرجال وشد الثدي وتجميله للنساء ورفع الثدي المترهل ونحت القوام وتنسيقه بالطرق الجراحية.

عيادتنا

لعل من أهم ما يراود ذهنك لماذا أقرر العلاج مع د. إيلفين دون غيره، فطبقاً لأراء المرضى تلك أهم مميزاته يتمتع بخبرة كبيرة في عالم الجراحات التجميلية ولا سيما في جراحات شد ونحت القوام، كما أن نتائج عملياته قبل وبعد مشجعة جداً وذلك من خلال مجموعة الصور التي يتم عرضها والتي توضح مهارته الكبيره وكفائته الكبيرة في مثل تلك الجراحات.

أيضاً تقييم مرضاه الإيجابي دائماً فهو يجيد التحدث بأكثر من لغة مما يجعل من السهل التواصل معه لغوياً ويتبع أحدث التقنيات المستخدمة في عالم جراحة التجميل.

الموقع

يعمل دكتور إيلفين إيلييف في مركز دوكو ميديكال والذي يقع في شيشيلي باسطنبول وتحديداً في منطقة الاستقلال حيث تنتشر كافة وسائل المواصلات من تيرام ومترو وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة التي تسهل عليك الذهاب إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مركز دوكو الطبي

مركز دوكو الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج