د. جاهد فورال

د. جاهد فورال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
، Harbiye MahHarbiye Mah. Abdi İpekçi Cad., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جاهد فورال
د. جاهد فورال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عندما يأتي الحديث إلى جراحات التجميل في تركيا، لا بُد من ذكر الدكتور جاهد فورال أخصائي الجراحات التجميلية والترميمية في إسطنبول، الذي تخرج من كلية الطب جامعة ديتيب في عام 2006 وتخصص في الطب التجميلي مقدماً العديد من الخدمات باستخدام أحدث التقنيات الطبية. فقد تميّز الدكتور جاهد في شتى مجالات التجميل الجراحية مثل شفط الدهون بالفيزر وتجميل الأنف الجراحي وتكبير حجم الثدي أيضاً برز الدكتور جاهد في تقنيات التجميل غير الجراحية مثل فيلر الشفايف وإزالة الشعر بالليزر وعلاج التجاعيد وغيرها من خدمات التجميل.

التخصصات

تميز الدكتور جاهد فورال في تقديم جميع الجراحات التجميلية المختلفة ومنها عمليات تجميل الوجه وتشمل عمليات تجميل الأنف، وعمليات تجميل العيون كات أي، وشد الجفون العلوية والسفلية وتطبيق لقاح H100 الذي يعمل على استعادة الجلد المترهل ونضارة البشرة باستخدام أحماض أمينية ومعادن وفيتامينات وجلسات الديرما بن لتجديد شباب البشرة، وحقن الشفايف والخدود بالفيلر وجلسات الهيدرافيشل وعمليات تجميل الأذن البارزة وحقن البلازما للبشرة، وشد الوجه بالخيوط وشد الرقبة وإخفاء التجاعيد وجلسات التقشير الكربوني وعمل المكياج الدائم باستخدام الصبغ المجهري وجلسات الكولاجين للبشرة وعمليات نحت الفك، وأيضاً عمليات تجميل الجسم وتنسيق القوام وعمليات شفط الدهون بالفيزر وشد البطن وإزالة علامات الولادة وعمليات نحت الجسم وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير وتصغير الثدي ورفع وشد الثدي وعمليات إزالة التثدي عند الرجال وعمليات تجميل الأماكن الأنثوية وشد المهبل غير الجراحي وشد ورفع المؤخرة وعلاج السيلوليت والخطوط البيضاء.

عيادتنا

دكتور جاهد فورال من مواليد أنقرة عام 1981، حصل على تعليمه الثانوي في أنقرة جانكايا، وأكمل تعليمه بكلية الطب جامعة يديتيب حتى عام 2006.

أتيحت له الفرصة للعمل مع دكتور جيمس ماندر في المستشفى العام أدنبره الغربية عام 2005، عمل كزميل في أكاديمية إسطنبول للجراحة التجميلية، ويُعد برنامج الزمالة الوحيد المُعتمد رسمياً في تركيا كما عمل في مجموعة مستشفيات القرن، ثم مشرفاً على عيادة الجراحات التجميلية في مستشفى مديكانا جمليكا وأنشأ عيادته الخاصة في نيشانتاشي، مع الاحتفاظ بعمله في مستشفى أور- أهايم بلاط.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جاهد فورال والذي أسسها في أكثر المواقع تميزاً لتنال شهرة واسعة نظير موقعها الفريد في   بمنطقة نيسانتاسي في اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أستاذي جاهد رائع وعلى درجة معرفية كبيرة. أجريت معه عملية جراحية في الجفن وكللت العملية بالنجاح، وأصبحت مرتاحاً كثيراً. أشكرك على اهتمامك وثقتك.

عملية شفط الدهون

تعرفت على دكتور جاهد وفقاً لتوصية صديقي، وبالفعل أجريت معه عملية شفط الدهون التي كانت تؤرقني بعد المعاناة من السمنة وشد ترهلات البطن، كانت النتائج مبهجة. مرت ستة أشهر على إجراء العملية وأنا سغيدة بالنتيجة. أوصي به الجميع.

ذهبت إلى الدكتور ألغان لأني كنت أعاني من ترهلات شديدة بالبطن بعد الولادة المتكررة وكان الأمر يؤرقني بشدة، لكن هذا الألم زال تماماً بعد رؤيتي للنتائج بعد إجراء العملية. شكراً لك كثيراً أستاذي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج