د.أحسن فاروق

د.أحسن فاروق

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دبي، أم قسيم، فيلا 927 شارع الوصل، منطقة المنارة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.أحسن فاروق
د.أحسن فاروق
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحسن فاروق من أبرز جراحي زراعة الشعر، يتميز باطلاعه الواسع على كل ما هو جديد في عالم التجميل والعناية بالشعر، حيث عمل في العديد من المراكز والعيادات العملية بما في ذلك أيرلندا والسويد والبحرين والإمارات العربية المتحدة، يتمتع د. فاروق بخبرة واسعة وخبرة في مجال زراعة الشعر، كما حصل على شهادة البورد الأمريكي لجراحة استعادة الشعر، بالإضافة إلى كونه مدرب معتمد في جراحة زراعة الشعر في ستوكهولم، السويد.

شغل د. أحسن العديد من المناصب قبل أن يتخصص في مجال زراعة الشعر، كما شارك الطبيب كمستشار طبي في تطوير أداة باسم "المقبض الذكي متعدد المواقع" والتي حققت نجاحًا واسعًا في مجال زراعة الشعر، حيث وفرت الوقت والجهد وحققت نتائج مذهلة، وقاد شغف د. فاروق باستعادة الشعر إلى نقل المعرفة بزراعة الشعر من خلال إجراء ورش عمل تدريبية لخلق الوعي بتقنيات زراعة الشعر القادمة التي تنطوي على معدات وأدوات جديدة لفرق من جراحي زراعة الشعر والمسعفين من المملكة المتحدة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحسن فاروق في مجال زراعة الشعر وعلاجات الشعر، حيث يقدم باقة واسعة من خدمات التجميلية والعلاجية ومنها زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة شعر الوجه، تصميم خط الشعر، زراة الشارب للرجال، زراعة اللحية، بالإضافة إلى علاجات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن فيلر الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، علاج أمراض فروة الشعر ومنها الثعلبة والصدفية، تكثيف الشعر وعلاج ترقق الشعر.

عيادتنا

يعمل د. أحسن فاروق ضمن الفريق الطبي المتميز دبي كوسميتيك سيرجي، حيث يتميز بالاستعانة بأحدث ما وصل إليه العلم في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى اطلاعه الواسع على التقنيات الحديثة.

يحرص الطبيب على تطبيق كافة بروتكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما يحرص على التواصل والتفاعل مع المرضى من خلال الإجابة على كافة التساؤلات وعرض على المريض كافة الخيارات المتاحة، حيث يهتم د. أحسن بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

الموقع

يعمل د. أحسن فاروق ضمن الفريق الطبي في دبي كوسميتيك سيرجي، والتي تقع في فيلا 927 شارع الوصل، أم سقيم، منطقة المنارة، دبي، الإمارات، ويتميز خدمة الحجز المسبق حرصًا على وقت ومجهود العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتورأحسن فاروق وفريق العمل ذو خبره عاليه و يبذلون أقصي جهودهم للحصول علي أفضل نتيجه ممكنه للمريض .الكثيرقد أخبروني آنني ابدو اصغر من ما كنت عليه.

هو مكان غالي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج