د. هند القحطاني

د. هند القحطاني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أبها الخاص، حي شمسان, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هند القحطاني
د. هند القحطاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة هند القحطاني أستاذ طب الجلدية والتجميل والليزر بجامعة الملك خالد بالسعودية، وتتميز بخبرتها الطويلة التي ترجع لأكثر من (15) عاماً استطاعت خلالها تحقيق الكثير من النجاح والتميز. حصلت الدكتورة هند القحطاني على درجة الدكتوراه في الجلدية والتجميل بالليزر، وهي تعمل ضمن الفريق الطبي بمستشفى أبها الخاص وتقدم مجموعة مختلفة من الخدمات العلاجية والتجميلية التي تقدمها بمهارة ودقة.

تهتم الدكتورة هند القحطاني باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع أفضل طرق العلاج، ويشهد لها المرضى بالمهنية والكفاءة في الكثير من الإجراءات التي تقدمها، كما تحرص الدكتورة هند على إثقال خبرتها العلمية من خلال المشاركة في الندوات والمؤتمرات المختلفة للاطلاع على أحدث مستجدات الجلدية والتجميل، كذلك تعمل استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر من قبل وزارة الصحة السعودية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التخصصات

تقدم الدكتورة هند القحطاني العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: علاج ندبات حب الشباب بالليزر، علاج البقع والتصبغات بالليزر، علاج المسام الواسعة بالليزر، جلسات تقشير البشرة بالفراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، علاج علامات التمدد بالليزر وعلاج الكلف والنمش بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الفيلر، حقن البلازما وحقن إذابة دهون الأنف.

تتميز الدكتورة هند القحطاني بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالراديو فريكوينسي، جلسات الديرما رولر، علاج تكسر الأظافر، التقشير الكيميائي والتقشير بأحماض الفواكه.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة هند القحطاني: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج الشيب وحقن البلازما.

عيادتنا

تعمل الدكتورة هند القحطاني في مستشفى أبها الخاص مع نخبةٍ من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال الطب التجميلي، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية في الطب التجميلي والتجميل بالليزر من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

الموقع

مستشفى أبها الخاص، حي شمسان، أبها، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج