د. هناء عبد العزيز

د. هناء عبد العزيز

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أندلسية لطب الأسنان - حي مشرفة - طريق المكرونة - الصفا - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هناء عبد العزيز
د. هناء عبد العزيز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت دكتورة هناء عبد العزيز في مجال طب الأسنان وذاع صيتها في المملكة العربية السعودية، إذ أنها مصرية الجنسية وتقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية، حصلت دكتورة هناء على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة طنطا بالقاهرة عام 1984، وسافرت إلى المملكة العربية السعودية لتعمل في مركز أندلسية لطب الأسنان كأخصائي جراحة الفم والأسنان عام 1998، وتمتلك خبرة في مجال زراعة وتجميل الأسنان تتخطى الـ23 عاماً. أجرت الدكتورة هناء أكثر من (800) حالة لزراعة الأسنان، وتتميز بزراعة الأسنان في اللثة وتركيب البدلات الثابتة والمتحركة بعد الزراعة. حضرت الدكتورة العديد من الدورات الدولية والمحلية في مجال جراحة الفم وزراعة الأسنان.

التخصصات

تخصصت دكتورة هناء عبد العزيز في تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وعلاج اللثة، وتركيبات الأسنان، بالإضافة إلى تخصص أسنان بالغين. ومن خلال تخصصاتها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة بنتائج مذهلة. خدمات تركيبات الأسنان تشمل تركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الإماكس. أما خدمات تجميل الأسنان فتشمل تبييض الأسنان، وتيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وزراعة الأسنان، وفينير الأسنان، وبدلات الأسنان الثابتة، ودلات الأسنان المتحركة، وإزالة تصبغات الأسنان، وخدمات علاج وتجميل اللثة، وعلاج التهاب اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وعلاج انتفاخ اللثة، وإزالة تصبغات اللثة، وعلاج انحسار اللثة، وتوريد وتجميل اللثة، وعلاج جيوب اللثة، وعملية تطعيم اللثة الصناعي، وكذلك عملية تطعيم اللثة الطبيعي. بالإضافة إلى تقديمها خمات أخرى مثل خلع الأسنان البسيط، وخلع الأسنان الجراحي، وخلع ضرس العقل.

عيادتنا

تعمل دكتورة هناء عبد العزيز في مستشفى أندلسية لطب الأسنان في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في حي مشرفة، ويضم المستشفى مجموعة متنوعة من الاستشاريين والأخصائين المتميزين في تخصصات طبية مختلفة. يحرص المستشفى على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة المرضى. ويقدم المستشفى عروضاً متفرقة وخصومات متميزة في تخصصات مختلفة على مدار العام وفي مناسبات متفرقة خاصةً اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من أجل رضا المرضى والعملاء.

الموقع

يقع مستشفى أندلسية لطب الأسنان في مدينة جدة - الصفا بحى مشرفة طريق المكرونة، ويسهل الوصول إلى المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج