د. هبة مجدي

د. هبة مجدي

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الأقصى الطبي، طريق عثمان بن عفان، حي النزهة, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هبة مجدي
د. هبة مجدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة هبة مجدي هي أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، وهي طبيبة مصرية الجنسية وتُقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتُعد من أبرز أطباء الجلدية والتجميل في المملكة. تمتلك الدكتورة هبة مجدي خبرةً كبيرةً في مجال التجميل غير الجراحي، واكتسبت هذه الخبرة من خلال دراستها المستمرة وعملها في العديد من العيادات في مصر والسعودية، كما أسست عيادتها الخاصة في مصر ويوجد لها عيادة أيضاً في مدينة الرياض، وتُقدم بهما جميع خدمات الحقن التجميلي والعناية بالبشرة.

تحرص الدكتورة هبة مجدي على حضور العديد من المؤتمرات الطبية والندوات التدريبية في مجال التجميل والليزر، وتتابع أحدث التقنيات الطبية في هذا المجال، حيث دُعيت الطبيبة إلى العديد من اللقاءات التليفزيونية عبر الفضائيات المصرية، للتحدث عن أحدث التقنيات المستخدمة في التجميل غير الجراحي.

تشتهر الدكتورة هبة مجدي بالدقة والأمانة في عملها، وهي حاصلة على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر من جامعة طنطا، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة هبة مجدي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات علاج وتجميل الشعر والتي تشمل ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما للشعر وعلاج تقصف الشعر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر خط الابتسامة، فيلر تحت العين، فيلر الذقن، فيلر الأنف، حقن البوتكس وإبر التبييض لتفتيح الجسم.

تتميز الدكتورة هبة مجدي بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: جلسات التنظيف العميق للبشرة، عمل كونتور كامل للوجه، جلسات شد الوجه بدون جراحة، شد الوجه بالخيوط، علاج حب الشباب وآثاره، التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، التقشير البارد، علاج البقع والتصبغات، علاج علامات التمدد وعلاج المسامات الواسعة.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها الدكتورة هبة مجدي: تقشير البشرة بالليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر وجلسات الفراكشنال ليزر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة هبة مجدي مع فريق طبي من أفضل المتخصصين في الجلدية والتجميل، وتقدم العيادة وتضم أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تمتلك الدكتورة هبة مجدي فرعين لعيادتها، فرع الرياض: مركز الأقصى الطبي، طريق عثمان بن عفان، حي النزهة، الرياض، المملكة العربية السعودية، فرع القاهرة: (168) شارع السودان، المهندسين، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج