د. مي منسي

د. مي منسي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الربيع - طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مي منسي
د. مي منسي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة مي منسي أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، وتٌعد من أفضل أطباء الجلدية بالرياض وتشتهر بين المرضى بمهارتها في التشخيص والعلاج.

تمتلك د. مي خبرةً كبيرةً تصل إلى (12) عاماً في مجال الحقن التجميلي والليزر، وتتميز بتقديم جميع خدمات التجميل غير الجراحية مثل شد الوجه والرقبة بالخيوط، والحقن التجميلي بالفيلر والبوتكس.

تٌقدم الطبيبة أيضاً خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة ندبات حب الشباب بالليزر وعلاج تصبغات البشرة، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية.

تعمل د. منى في عيادات ريفليكت، وتستخدم أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في تجميل وعلاج البشرة.

التخصصات

استطاعت الدكتورة مي أن تقف على أرض صلبة وأن تقدم خدماتها ببراعة وتمكن من جميع أدواتها فهي لديها من الخبرة ما يؤهلها للعمل ضمن أفضل العيادات وهي عيادات ريفلكت حيث تقدم من خلالها مجموعة كبيرة من خدمات التجميل وأبرزها خدمات الحقن التجميلي وتشمل حقن البلازما للوجه وللشعروحقن الخلايا الجذعية والفيلر للشفايف وحقن الفيلر للخدود والفيلر تحت العين وتحديد الفك والذقن بالفيلر وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية حول الفم وفي الجبهة وحقن الميزوثيرابي تحت العين لعلاج الانتفاخات وخدمات الليزر التجميلي لإزالة الوشم بالليزر وإزالة الشعر بالليزر وعلاج الدوالي وتشقير الشعر الوبري وعلاج تصبغات البشرة بالليزر وعلاج آثار حب الشباب بالليزر وعلاج آثار الجروح والحروق بالليزر بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية مثل علاج حب الشباب وعلاج الكلف والنمش وعلاج تساقط الشعر والتخلص من السيلوليت وعلاج الحروق وآثارها وحقن الخفسات ورفع المؤخرة وعمل كونتور الوجه ونحت الخصر.

عيادتنا

جمعت الدكتورة مي منسي العديد من الآراء الإيجابية حول خدماتها واستعانت بأفضل الخامات الطبية ذات الجودة العالية وأحدث التقنيات في مجال التجميل غير الجراحي للوصول إلى أفضل خدمة ممكنة حيث أن الجمال هو الشيء الحيوي الذي طالما تبحث عنه النساء في كل العيادات فكانت الدكتورة مي هي الطبيبة المفضلة لدى الكثير منهن كما أنها تعامل مرضاها بشكل ودود ولائق مما ساعد في جذب الكثيرات لها.

الموقع

تعمل الدكتورة مي منسي لدى عيادات ريفليكت والتي تقع في حي الربيع، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحي الربيع أحد أحياء شمال الرياض والتي تمتاز بالحيوية بالإضافة إلى وفرة الخدمات الهامة والمرفق والأسواق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة ريفلكت

عيادة ريفلكت

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج