د. مريم الشمري

د. مريم الشمري

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل سوق شرق ، منطقة الشرق., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مريم الشمري
د. مريم الشمري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حققت دكتورة مريم جاسر الشمري الكثير من النجاحات في مجال الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي، استطاعت دكتورة مريم الشمري استشاري طب الأمراض الجلدية أن تنجح وتتميز في الحياة العملية والأكاديمية حتى أصبحت من رواد التجميل والجلدية في الكويت. ساعدت دكتورة مريم الأطباء الشباب في تعليمهم من خلال إصدار المراجع المميزة التي احتوت على خلاصة خبرتها الطويلة على مدار سنوات متفرقة في الجامعات والمستشفيات، وعلاج المئات من الحالات. دكتورة مريم الشمري خريجة كلية الطب بجامعة كومينيوس في سلوفاكيا، وقد حصلت على دبلومة في علاج الأمراض الجلدية من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى كونها ترأست إدارة التدريب في معهد التمريض بالكويت، وشغلت دكتورة مريم الشمري منصب نائب رئيس الجمعية الكويتية لإدارة القدم والجرح السكري. وكذلك شغلت دكتورة مريم رئاسة قسم الجلدية والتجميل بمستشفى الجهراء بالكويت سابقاً. وأكثر ما يميز الطبيبة أنها أصدرت أول أطلس طبي مصور للأمراض الجلدية في منطقة الخليج وتم ضمه لمكتبة مركز مايو كلينيك الطبي العالمي؛ لأنه معبر بشكل كبير عن الأمراض الجلدية التي تنتشر في المناطق العربية الحارة والتي قد لا توجد بشكل مفصل في النسخ العالمية من كتب أطلس الأمراض الجلدية؛ مما كان له فائدة أكاديمية كبيرة لشباب الأطباء والطلاب في تخصص الأمراض الجلدية.

التخصصات

تخصصت دكتورة مريم جاسر الشمري في علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، وتقدم خدمات متميزة بنسب نجاح كبيرة، وتشمل الخدمات التي تقدمها تفتيح البشرة بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر الكربوني، ورفع وشد الوجه بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة، وحقن البوتكس والفيلر، وإزالة الهالات السوداء وعلاج تجاويف ما تحت العينين، وعلاج البشرة وفروة الشعر بالميزوثيرابي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية مثل الإكزيما والصدفية، وعلاج سرطان الجلد الميلانوما، وعلاج أمراض الشعر مثل الثعلبة والقراع، والتقشير الكريستالي للوجه، وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

تعمل دكتورة مريم الشمري في عيادتها الخاصة وتقدم من خلالها كافة الخدمات. تحرص العيادة على تحقيق أعلى نسب نجاح للخدمات المتقدمة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. تحرص العيادة أيضاً على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى وكذلك الحرص على النظافة والتعقيم المستمر وحسن استقبال المرضى، وتوفير أقصى راحة لهم. تقدم العيادة عروضاً وخصومات مستمرة على مدار العام مراعاة لظروف عملائها.

الموقع

تقع عيادة دكتورة مريم الشمري في الكويت العاصمة في سوق الشرق، وهو مكان حيوي ومميز وتتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى لراحتهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج