د. شيماء فوزي

د. شيماء فوزي

لا توجد تقييمات
التقييم
(8) شارع أبو المحاسن الشاذلي - الدور الأول - خلف فندق أطلس الزمالك - المهندسين ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شيماء فوزي
د. شيماء فوزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز مصر وخاصةً محافظة الجيزة بأنها تضم العديد من أطباء الجلدية والتجميل وأبرز الخبراء في مجال الليزر ومنهم الدكتورة شيماء فوزي، تقدم الدكتورة شيماء فوزي السيد بدوي أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر بعيادتها في المهندسين خدمات الكشف على الأمراض الجلدية المختلفة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية، حصلت دكتورة شيماء على دبلومة الليزر والتجميل من طب القصر العيني بجامعة القاهرة. وهي عضو في العديد من الأكاديميات والجمعيات المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل.

تمتاز الدكتورة شيماء فوزي بالمعاملة الجيدة والاستماع الجيد لمرضاها والوجه البشوش وفقاً لآراء وتقييمات المرضى المترددين على عيادتها، حصلت على ماجيستير الأمراض الجلدية ودبلومة الليزر والتجميل القصر العينى جامعة القاهرة كذلك هي أيضاً عضو في عددٍ من الجمعيات والأكاديميات المتعلقة بمجال الجلدية والتجميل مثل الأكاديمية الأوروبية والأمريكية والأفرو آسيوية للجلدية.

التخصصات

تتخصص الدكتورة شيماء فوزي في علاج الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية والليزر، تقدم دكتورة شيماء الخدمات العلاجية للأمراض الجلدية والتناسلية المختلفة وحساسية الجلد بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات التجميلية التي توفرها في عيادتها، مثل شد وعلاج تجاعيد الوجه والرقبة بالفيلر وشد الوجه والرقبة بالخيوط الجراحية وجلسات تجديد الخلايا وإعادة النضارة والشباب للجلد والبشرة، نضارة البشرة بحقن البلازما كذلك تفتيح و توحيد لون البشرة والجسم وإزالة اسمرار المناطق الحساسة.

كما تقدم توريد الشفايف بالليزر حقن الفيلر لتكبير الشفايف وملء الوجنتين وعلاج تمدد الجلد والسليوليت بالليزر، تصغير الأنف بدون جراحة، وأيضاً خدمات التخسيس بدون جراحة باستخدام أحدث الأجهزة مع اتباع أفضل الأنظمة الغذائية لعلاج السمنة والنحافة وأنظمة خاصة لعلاج سمنة الأطفال مع أحدث الأجهزة الديجيتال لنحت القوام وشد ترهلات البطن والخصر والظهر.

عيادتنا

تحرص الدكتورة شيماء فوزي على توافر كافة الخدمات ومنها الاستشارات الإلكترونية لتسهيل المتابعة على المرضى كما تقدم أحدث الأنظمة الغذائية اون لاين ومتابعة مرضاها وتقديم كافة النصائح التي يحتاجونها، كما تحرص على توافر أحدث أجهزة التخسيس وأجهزة الليزر لضمان أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة شيماء فوزي في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، حيث تتوافر كافة المواصلات المختلفة بدءً من مترو الأنفاق حتى السيارات الأجرة وسيارات التطبيقات الذكية، يمكنك أن تذهب بكل سهولة إلى شارع أبو المحاسن الشاذلي حيث تقع العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج