د. سميرة المتروك

د. سميرة المتروك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
قرية الزنج , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سميرة المتروك
د. سميرة المتروك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. سميرة المتروك أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، من أشهر أطباء التجميل في المنامة، وهي أول طبيبة استخدمت الليزر في علاج الأمراض الجلدية والتجميل في البحرين.

أسست الدكتورة عيادتها الخاصة، والتي تقدم من خلالها جميع خدمات الليزر التجميلي مثل علاج التصبغات والندبات بالليزر، وتُقدم أيضاً استشارات طبية في علاج الأمراض الجلدية، حيث تحرص على الاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية مثل أجهزة الليزر المختلفة وجهاز الثيرماج لشد البشرة وغيرها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سميرة المتروك، كل من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي، والليزر التجميلي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة.

تقدم الدكتورة باقة من خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد شباب الوجه وحقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الفيلر لتوريد الشفايف وحقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، بالإضافة إلى شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو ونحت وشد الجسم بدون جراحة.

تتيح الدكتورة خدمات الليزر التجميلي ومنها الفراكشنال ليزر لإزالة تصبغات البشرة والخطوط الرفيعة التعبيرية، وإزالة التصبغات بالليزر، جلسات إزالة الوشم بالليزر وإزالة التجاعيد بالليزر، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج ندبات الجروح بالليزر وعلاج ندبات الحروق بالليزر.

بجانب ما سبق تقدم د. سميرة المتروك جلسات العناية بالبشرة ومنها جلسات الهيدرافيشل والتقشير الألماسي والتقشير الكيميائي، بالإضافة إلى خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الكلف والنمش، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج الاكزيما والطفح الجلدي والصدفية وعلاج البهاق.

عيادتنا

تضم عيادة د. سميرة المتروك نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تقدم الدكتورة كافة خدماتها الطبية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة مناسبة لجميع الفئات، حيث تحرص على عمل العروض والخصومات في أيام الأعياد، والمناسبات السنوية.

تستعين الطبيبة بأحدث الأجهزة والتقنيات وفقًا للمعايير العالمية، لتحقيق أدق النتائج، ولهذا، حصلت د. سميرة المتروك على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لثة العلماء في الخدمات المقدمة بالعيادة.

تحرص الدكتورة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

الموقع

تتميز عيادة د. سميرة المتروك، بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في قرية الزنج، المنامة، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

أحب لطف وكفاءة دكتورة سميرة رغم كون الأسعار مرتفعة كثيراً.

دكتورة سميرة مميزة وعلى درجة كبيرة من العلم والمعرفة، أعطتني حلولاً مجدية، شكراً لك.

العمل متقن ورائع، والتعامل مميز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج