الجراح دنتل كير

الجراح دنتل كير

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير الحسن، عمارة عادل المومني، بجانب كارفور, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الجراح دنتل كير
الجراح دنتل كير
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الجراح دنتل كير، لطب وتجميل وتقويم الأسنان، واحدة من أرقى وأشهر العيادات ليس فقط في إربد بل في الأردن، حيث تمتاز بتقديم أفضل جودة للعناية بالأسنان للبالغين والأطفال، من خلال تقنيات طب الأسنان المتطورة التي توفر للمريض تجربة علاج أسنان لا تُنسى، تحت إشراف د. محمد الجراح المدير العام للعيادة، والحاصل على جائزة أفضل باحث في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 2016م.

برعت عيادة الجراح دنتل كير في تقديم مختلف خدمات الأسنان دون توتر أو قلق في بيئة مريحة وآمنة وبلمسة إنسانية عالية، كما تشتهر العيادة بطاقمها الطبي المتميز الذي يحرص على تقديم مختلف الخدمات الطبية لكل مريض بصورة استثنائية، حيث التواصل المُباشر والحرص على توضيح كافة مراحل العلاج للمريض بصورة واضحة، مع الاهتمام بالتواصل اللاحق مع المريض من أجل الوقوف على نتائج العلاج.

شارك فريق الجراح دنتل كير في العديد من المؤتمرات والمحاضرات خلال عام 2022، بحيث تم اعطاء مجموعة من المحاضرات وورشات العمل استنادًا على الحالات التي تم علاجها بشكل أكاديمي داخل المركز، وتم التدرب على أساليب حديثة في العلاج.

تحرص العيادة على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادة الجراح دنتل كير في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة الجراح دنتل كير لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان.

تقدم الجراح دنتل كير العديد من الخدمات الطبية المميزة، ومن أبرزها إجراء عمليات زراعة الأسنان التعويضية، والزراعة الفورية باستخدام الخامات المعتمدة عالميًا، تركيب تيجان وجسور الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة وعلاج التهاباتها، بالإضافة إلى علاج العصب والجذور.

تتميز العيادة بتركيب كافة أنواع الحشوات ومنها الحشوات التجميلية للأسنان، قشور الأسنان الخزفية، اللومينير والفينير، ترميم الأسنان التالفة، علاج مشكلة جيوب الأسنان، بالإضافة إلى تعديل الأسنان الأمامية وتركيب تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها.

الفريق الطبي

تضم عيادة الجراح دنتل كير نخبةً من طاقم طبي متمرس، يمتلك سنوات طويلة من الخبرة العملية والعملية والمهارة في تقديم أجود خدمات الأسنان العلاجية وعلى رأسهم د. محمد الجراح، وهو المدير العام، حاصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة دمشق عام 2012م، وماجستير طب الأسنان السريري في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عام 2013م.

تضم العيادة د. حنان الخطيب، حاصلة على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في عام 2013م، كما حصلت على درجة الماجستير طب الأسنان، وعضوية كلية جراحة الأسنان بالكلية الملكية للجراحين في أدنبره، بالإضافة إلى د. عبد الله الرواشدة، ماجستير تجميل الأسنان، بالإضافة إلى عضوية نقابة أطباء الأسنان الأردنية.

يعمل كذلك في العيادة، د. ملك الأشقر مسئولة التعقيم، و د. ساجا الخالدي طبيب مساعد، بالإضافة إلى براء المومني.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع عيادة الجراح دنتل كير، في شارع الأمير الحسن، عمارة عادل المومني، بجانب كارفور، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات جيدة مع تطبيق القواعد الاحترازية لتجنب العدوى، والسعي في إرضاء المرضى.

مركز محترف ومثالي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج