عيادة إيجيس هير

عيادة إيجيس هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Ilıca, Mithatpaşa Cd. No:125, 35320 Narlıdere/, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إيجيس هير
عيادة إيجيس هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تصنف إيجيس هير كلينيك ضمن أفضل المراكز الطبية في زراعة الشعر في إزمير بتركيا، إذ تأسست في عام (2010) وعلى مدار العديد من السنوات استطاعت إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة بأنسب أسعار زراعة الشعر في إزمير. تحرص عيادة إيجيس على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة، وذلك من خلال فريق مدرب من التمريض ونخبة من الأطباء المتميزين. نجحت عيادة إيجيس للشعر في إجراء أكثر من (70) ألف عملية لزراعة الشعر لحوالي (56) مريض من مختلف أنحاء العالم، ولازالت تجرى العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة وتدل صور قبل وبعد العمليات على المهنية والكفاءة وكذلك تقييمات المرضى لجميع الخدمات المقدمة. تقدم عيادة إيجيس للشعر جميع التقنيات لزراعة الشعر ومنها تقنية الاقتطاف وتقنية أقلام تشوي بالإضافة إلى زراعة شعر النساء، وكذلك توفر العيادة جلسات الميزوثيرابي والبلازما لعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي. تتميز عيادة إيجيس للشعر بتوفير ضمان مدي الحياة لجميع عمليات زراعة الشعر مع خدمة الاستشارة المجانية لتقييم حالة المريض ومعرفة خطة العلاج قبل بدء العملية. توفر العيادة خدمات متكاملة للعملاء الوافدين من الخارج وتشمل الاستقبال من المطار وخدمة الانتقالات والإقامة في أفضل الفنادق، مما يضمن للمريض التمتع بإقامة مريحة ومميزة.

التخصصات

تقدم عيادة إيجيس لعملائها طرق مختلفة لتعويض الشعر المفقود من خلال الأطباء المتخصصين المحترفين في تقديم خدمات متعددة تخص زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة مثل زراعة شعر الرأس للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية والشارب، جلسات الميزوثيرابي للشعر، جلسات العلاج بالبلازما، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بدون حلاقة.

الفريق الطبي 

يوجد بعيادة إيجيس هير فريق طبي من الخبراء ويحرصون دائماً على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية لمواكبة كل ما هو جديد في عمليات زراعة الشعر والجمع بين الخبرة العلمية والعملية وذلك لضمان كسب ثقة العملاء وتوفير أفضل خدمة طبية لهم. كما يلقى أطباء المركز اقبالاً شديداً على إجراءات زراعة الشعر نظراً لأنهم يقومون بزراعة أكبر عدد من الزراعات ويحققون نتائج مذهلة.

الموقع

تقع عيادة إيجيس هير في وسط مدينة إزمير، حيث تقع تحديداً في إليكا، ميتات باشا 125، نارليدير، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج