إستيلوكس كلينيك

إستيلوكس كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Kartaltepe, İncirli Cd. Bakırköy/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إستيلوكس كلينيك
إستيلوكس كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إستيلوكس كلينيك من أفضل عيادات التجميل وزراعة الشعر في تركيا وخارجها، تتميز العيادة بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال التجميل الجراحي وعمليات السمنة وطب وتجميل الأسنان، بالإضافة على زراعة الشعر. تتميز العيادة بتوفير خدمة السياحة العلاجية، حيث تضم خدماتها توفير أماكن الإقامة في أفضل الفنادق وتوفير وسائل التنقل والترجمة، لضمان راحة ورضا عملاءها من داخل وخارج تركيا.

تتميز العيادة بوجود نخبة من أكفأ الأطباء والاستشاريين والاختصاصين وفقاً لتخصصات العيادة، إلى جانب وجود أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات الحديثة وفق معايير الجود العالمية، لضمان جودة الخدمات التي تقدمها العيادة. توفر إستيلوكس الرفاهية لعملائها الوافدين من الخارج وعلى مدار ما يزيد عن 10 سنوات، حيث تقدم العيادة خدمتها لأكثر من 32 دولة، بواقع أكثر من 23000 عميل سنوياً.

التخصصات

تشمل تخصصات إستيلوكس كلينك التجميل الجراحي للوجه والجسم، إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

تقدم العيادة العديد من جراحات التجميل وتشمل عمليات شفط الدهون، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوجة، تجميل الأذن البارزة، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الأرداف والمؤخرة البرازيلية، شد الذراعين والافخاذ، شد البطن، نحت الجسم، بالإضافة إلى عمليات السمنة.

تجري العيادة عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحاجبين، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، علاج الصلع الوراثي.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات طب وتجميل الأسنان وتشمل هوليوود سمايل، زراعة الأسنان، علاج تشوهات الأسنان، علاج مشاكل الفك، تصليح الأسنان، تصميم الابتسامة، تركيب الفينير واللومينير للأسنان، إلى جانب تبييض الأسنان بالليزر، التركيبات السنية الثابتة والمتحركة.

الفريق الطبي

تستعين إستيلوكس كلينك بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز إستيلوكس كلينك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات، وإمكانية التواصل مباشرة مع العيادة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج