د. وائل صقر

د. وائل صقر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
17 شارع شهاب، الدور الثالث، المهندسين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وائل صقر
د. وائل صقر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أ.د وائل صقر جراح التجميل من أفضل جراحي التجميل في جمهورية مصر العربية، يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل، نجح خلالها في تحقيق حلم الجمال لألاف العملاء، كما أسس عيادته الخاصة بفرعيها بمنطقتي المهندسين والشيخ زايد، حيث يقدم من خلالها باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية.

يعمل الطبيب رئيس وحدة جراحة التجميل والإصلاح بكلية الطب جامعة بني سويف، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح، إلى جانب أنه أستاذ زائر جراحة التجميل جامعة القاهرة، وعضو لجنة الممتحنين لدكتوراه جراحة التجميل بكلية الطب جامعات القاهرة وبني سويف والفيوم والمنوفية.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات ومنها درجة الماجستير في الجراحة من جامعة القاهرة، درجة MD في الجراحة وجراحة التجميل من جامعة القاهرة، إلى جانب عضويته في العديد من الجمعيات ومنها عضو الاتحاد الدولي لجراحي التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، عضو الجمعية الأوروبية لجراحي التجميل والإصلاح.

بجانب ما سبق يعد الدكتور وائل صقر استشاري جراحات التجميل بمستشفى مصر الدولي، واستشاري جراحات التجميل بمستشفى نفرتيتيش.

التخصصات

تشمل تخصصات أ. د وائل صقر اجراء عمليات التجميل وتنسيق القوام حيث يقدم باقة متنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتضم جراحة تجميل الأنف، إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، شد الوجه والرقبة جراحياً، رفع الحاجب وشد الجبين، رفع الجفون، علاج الشفة الأرنبية، جراحات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي للرجال، إزالة الندبات وتجميل الحروق والجروح.

يجري الطبيب عمليات شفط الدهون بالليزر والفيزر، نحت الجسم، شد البطن والفخذين، شفط دهون الذراعين والأرداف، تكبير وشد الأرداف، تنسيق القوام بعد الولادة أو فقدان الوزن بصورة كبيرة، جراحة تجميل اليد، تجميل التشوهات الخلقية، عمليات الأذن التجميلية، إصلاح أثار الحروق والتشوهات والندبات بعد الحروق، إصلاح جراحات الشفة الأرنبية وسقف الحلق.

يقوم الطبيب بإصلاح عضلات البطن بعد الولادة، شد ترهلات الذراعين، استئصال أورام الجلد، تعويض الشعر بعد الحروق، تجميل وعلاج كسور الوجه والفكين، إعادة بناء الثدي، إلى جانب إصلاح أخطاء عمليات تجميل الأنف.

عيادتنا

يستعين د. وائل صقر بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة الدكتور وائل صقر.

تتميز عيادة د. وائل صقر بعرض بعض الصور لنتائج عمليات التجميل قبل وبعد الإجراء الطبي، كما يوفر كافة الخدمات التجميلية والعلاجية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، والتي تتوافق مع معايير الجودة العالمية.

الموقع

أسس د. وائل صقر عيادته الخاصة للتجميل، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه، حيث تقع في 17 شارع شهاب، المهندسين، محافظة الجيزة، ويقع الفرع الأخر في الشيخ زايد مول 14 Exit، خلف ماركت سعودي، جمهورية مصر العربية، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

من الأطباء الذين تثق بهم بشدة، ستجد نفسك في أيدي أمينة. دكتورنا المحترم وذو الخلق الرفيع.

يتميز دكتور وائل بالمهارة والبراعة في عمله بالإضافة إلى أخلاقه إذ تتعلم منه احترامه وتقييمه للمريض بالإضافة إلى احترامه للزملاء الأصغر سناً. تتعلم منه كيف تضع حداً لمشرطك أثناء العملية. لي الشرف أن يكون أستاذي.

يتمتع دكتور وائل بالكفاءة فهو طبيب متميز بالإضافة إلى خلقه الحسن واحترامه الفائق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج