د. أحمد حسام شوشة

د. أحمد حسام شوشة

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فرع هيليوبليس: شارع الخليفة المأمون، منشية البكري، • فرع الجديدة: (164) شارع التسعين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد حسام شوشة
د. أحمد حسام شوشة
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أحمد حسام شوشة استشاري طب وجراحة الفم والأسنان أحد المتخصصين في طب الأسنان التجميلي وتمتد خبرته في هذا التخصص لأكثر من سبعة عشر عاماً، تخرج في كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، ثم نال من خلالها درجة الماجستير؛ لينطلق بعدها في مسيرته المهنية التي تمكن خلالها من الحصول على عضوية عدد من المنظمات والجمعيات الطبية الدولية، من بينها -على سبيل المثال- عضوية جمعية طب الأسنان الأمريكية، وكذلك عضوية جمعية زراعة الأسنان الأمريكية، انضم أحمد حسام شوشة لعدد من مراكز طب الأسنان المصرية منذ تخرجه، من بينها مركز باشا دنتال كلينك، حيث اكتسب المزيد من الخبرة وصقل مهاراته في إجراء مختلف عمليات تجميل الأسنان، وبالأخص مجموعة إجراءات التعويضات السنية وعلى رأسها عملية زراعة الأسنان.

التخصصات 

يتخصص الدكتور أحمد حسام شوشة في طب وتجميل الأسنان، ويقدم العديد من الخدمات التجميلية من خلال هذا التخصص، مثل زرع الأسنان التي يقدمها من خلال أحدث الأجهزة، وكذلك التيجان والجسور التجميلية، ويقدم أيضاً لومينير الأسنان، ويقدم كذلك حشوات الأسنان بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى أطقم الأسنان القابلة للإزالة، وكذلك تبييض الأسنان، التي تساعد على تحسين شكل الأسنان الخارجية، وكذلك يساعد على تعديل الابتسامة بشكل كبير، برع الدكتور أحمد شوشة في الجمع بين جميع تخصصات طب الأسنان العلاجي والتجميلي وزراعة الأسنان وطب الأسنان الشمولي والرعاية الكاملة للأسنان، ليمنح مرضى هيلو دينتال كلينيك أفضل رعاية وخدمة متكاملة، يؤمن كذلك د. أحمد بأن مرضاه يستحقون الكثير من الاهتمام وأن كل مريض له حق التعبير عن مشكلته وأنه لا بد من أن يُنصت إليه وتُقدم له التشخيصات الجيدة، وكذلك العلاج المناسب من خلال أفضل الأجهزة الحديثة وبدون ألم وعلى درجة كبيرة من الرفاهية.

عيادتنا 

يعمل الدكتور أحمد حسام شوشة في عيادته، التي تضم نخبة من أفضل أطباء الأسنان، وطاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى، حيث قام في عام 2007 بتأسيس هذا المركز الطبي الخاص مركز هيلو دينتال كلينيك، وهو يقدم من خلاله باقة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات الطبية المتعلقة بصحة الأسنان -سواء العلاجية أو التجميلية- وذلك اعتماداً على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة هيلو دينتال كلينيك التي يعمل بها الدكتور أحمد حسام شوشة في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم تأسيسها في موقع يسهل على العملاء الوصول إليه، فضلاً على أن هذا المركز يوفر الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

تجربه ممتازه وأطباء ذو خبره واسعه بقياده دكتور أحمد. الحقيقه أنها العياده الافضل في المدينه.

جراح أسنان محترف. قيمت دكتور أحمد بخمس نجوم لاني كنت أذهب الي انجلترا لعمل أسناني لكنه قام بعمل أفضل من الجراحين الذين أتعامل معهم هناك.

طبيب محترف ويمكن الثقه والاعتماد عليه. قام الفريق بشرح كل شئ لي في البدايه ماذا أحتاج لعمله وما النتائج المتوقعه. كانوا في غايه الاحترافيه. أرشح المكان بشده. كذلك لديهم ذوق عالي في اختيار موسيقي المكان.

عرض المزيد من التقييمات

أماكن العمل

عيادة هيليو

عيادة هيليو

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج