مركز هير ورلد

مركز هير ورلد

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أتالار - شارع أوسكودار - مبنى رقم (112) - (34862) كارتال ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير ورلد
مركز هير ورلد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بوجود العديد من العيادات والمراكز المتخصصة في زراعة الشعر، وتُعد عيادة هير ورلد تركيا من أشهر العيادات المتخصصة في زراعة الشعر بإسطنبول. تٌقدم العيادة خدمات زراعة الشعر منذ أكثر من (8) أعوام، وتضم فريق طبي من أمهر الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر، ويوجد بها غرف للعمليات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويتواجد طبيب التخدير مع المريض في أثناء العملية. تتميز العيادة بوجود وحدة لتعقيم المعدات والأدوات باحترافية. تتميز العيادة بتقديم خدمة المتابعة لفترة ما بعد عمليات الزرع وحتي الاطمئنان على النتائج المرجوة. وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم جميع سبل الراحة أثناء تواجدهم في تركيا. بالإضافة إلى خدمة العملاء المتاحة للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. تتميز العيادة بسمعتها الطيبة بين المرضى فقد حصلت على تقييم (4.8) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج عمليات زراعة الشعر التي أجروها بالعيادة.

التخصصات

تُقدم عيادة هير ورلد تركيا العديد من خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال، ومن هذه الخدمات زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الجسم، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوى، زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية الشريحة. بالإضافة إلى تقديم حلول جذرية وفعالة لعلاج تساقط الشعر

الفريق الطبي

يفخر مركز هير وورلد بالعمل مع أفضل جراحي زراعة الشعر في تركيا لأنهم يرون أن المريض يستحق أمهر الجراحين وأكثرهم معرفة لإجراء عمليات زراعة الشعر. بالإضافة إلى خبراء نمو الشعر وعلاج التساقط الرائدين، كما تضم العيادة فريق طبي من أفضل جراحي زراعة شعر الوجه في تركيا ويمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال، ليتمكن المركز من تقديم مجموعة واسعة من الإجراءات وعمليات استعادة الشعر. بالإضافة إلى طاقم من التمريض والإداريون على درجة عالية من الكفاءة والرحمة ، مما يضمن بيئة آمنة ومطمئنة للمريض.

الموقع

يقع مركز هير وورلد تركيا في مكان مميز في اسطنبول حيث يقع تحديداً في حي أتالار - شارع أوسكودار - كارتال – إسطنبول، تركيا. كما توفر العيادة للسائحين أماكن للإقامة في أفخم الفنادق ووسائل انتقالات من المطار إلى الفندق وإلى العيادة، وتوفر لهم أيضاً مترجم يتحدث بلغة المريض ويرافقه داخل العيادة وخارجها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج