هير هوتيل Hair Hotel

التقييم 0 / 5 (0)

يعد مركز هير هوتيل Hair Hotel من المراكز التي تستطيع حل الفراغات الموجودة بالشعر وكثافة الشعر القليلة والصلع.

لايبدو الأمر كما تبادر إلى ذهنك أن مركز هير هوتيل مركز لزراعة الشعر، بل أنه مركز للشعر الصناعي أي أنه مركز يصنع الشعر المستعار من الشعر الطبيعي ويقوم بتركيبه ليبدو كالشعر الطبيعي تماماً.

يعد ذلك الأمر حلاً ممتاز للأشخاص الذين لديهم موانع أو حتى مخاوف من الخضوع إلى زراعة الشعر، وأيضاً الذين يضطرون إلى تعريض شعرهم إلى الحرارة والمواد الكيميائية يومياً للظهور بشكل معين، ويريدون حماية شعرهم من ذلك.

ويصنع المركز الشعر المستعار ليصلح للاستعمال دون أن يحدث له أي تلف لمدة عام أو عام ونصف، كما يقدم بعض الحلول الأخرى مثل روتين العناية بالشعر ليقلل من تساقط الشعر.

أسست ليلى بيكاتش (Leyla PEKTAŞ) مركز هير هوتيل منذ (27) عاماً، وتحرص طوال هذه المدة على وجود فريق مدرب على أعلى مستوى يعمل على توفير بيئة آمنة لعملائه، كما يحرص على توفير أعلى درجات الراحة لهم والحصول على النتائج التي كانوا يرغبون بها.

كما يهتم المركز اهتماماً خاصاً بمرضى السرطان الذين يتلقون علاجاً كيماوياً أو علاج إشعاعي، ويعانون من تساقط الشعر الكامل أو الجزئي  بتوفير شعر مستعار يشبه الشعر الطبيعي لينعكس ذلك بالإيجاب على الحالة النفسية لهؤلاء المرضى.

ولم يقتصر نشاط المركز على توفير الحلول غير الجراحية لتساقط الشعر بل يدرب المراكز الأخرى  للشعر المستعار ويقدم لهم الاستشارات الفنية  ليقدموا خدمة بأعلى معايير الجودة.

 

تخصص المركز

  • الحلول غير الجراحية لعلاج تساقط الشعر والصلع.

 

الخدمات التي يقدمها مركز هير هوتيل

  1. الشعر المستعار.
  2. تاتو الشعر.
  3. علاج تساقط الشعر العرضي.
  4. علاج الثعلبة.
  5. إطالة الشعر للرجال.
  6. الشعر الاصطناعي للنساء.

 

مواعيد عمل المركز

  1. يعمل المركز من يوم الإثنين إلى السبت من الساعة (9) صباحاً إلى الساعة (6) مساءً.
  2. يوم الأحد إجازة.

العنوان

 Büyükdere Cad. No:15 Ufuk Apt. Kat:2 34384 Istanbul, Istanbul Province, Turkey.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل