مركز هيام عسكر

مركز هيام عسكر

(2 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
بجوار صيدناوي فوق حلواني قصر الوالي - العاشر من رمضان - محافظة - جمهورية العربية., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
مركز هيام عسكر
مركز هيام عسكر
(2 التقييمات) ·100% يوصون به
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

مركز هيام عسكر للعناية بالبشرة أحد المراكز المتميزة التي تجذب الكثير من العملاء للحصول على بشرة منتعشة ونقية باستخدام أحدث تقنيات العناية بالبشرة والتقشير والترطيب، تخصص مركز هيام عسكر في خدمات التجميل التي تخص البشرة والعناية بها حتى تستعيد المرأة شبابها وتتخلص من عيوب البشرة والتجاعيد التي قد تصيبها مع التقدم في الزمن وكذلك العناية بالشعر والذي هو تاج المرأة وجمالها حيث تقدم أحدث وسائل العلاج المختلفة لتحصلي على شعر مثالي.

تعتمد عيادة الدكتورة هيام عسكر على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والمواد ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية لجذب المئات من الراغبات في الحصول على الجمال دون حدوث أي آثار سلبية أو أضرار لصحة البشرة والشعر معتمدة على نخبة من أفضل الأطباء والكوادر المتخصصة أصحاب الكفاءة والمهارة الكبيرة.

التخصصات

يتخصص مركز هيام عسكر في كل ما يخص جمال ونضارة البشرة والشعر حيث يقدم خدمات التنظيف العميق للبشرة وجلسات بخار التراسونيك لإزالة الدهون والجلد الميت وعمل جلسات نتوياج وغسول وتقشير البشرة والتقشير الماسي للبشرة، وأيضاً جلسات غلق مسامات البشرة الواسعة باستخدام التردد الكهرومغناطيسي وجلسات ديرما بلاننج لعلاج حب الشباب والحساسية والجفاف واسمرار البشرة، هناك جلسات تغذية البشرة بالسيرم باستخدام جهاز راديو فريكونسي وجلسات لشد ترهلات البشرة وعلاج التمدد وإزالة الندبات.

يقدم المركز كذلك جلسات تقشير كيميائي وفيزيائي للوجه وجلسات رفع الرموش بدون تركيب وتوريد الشفايف وجلسات امتلاء طبيعي للشفايف، وإزالة الرؤوس البيضاء والسوداء وعلاج النمش وآثار الحبوب وجلسات ترميم الشعر بالأرجان والتخلص من القشرة وحقن الميزوثيرابي للتخلص من فراغات الشعر وإعطاءه كثافة، كما يمكنك التخلص من آثار الحبوب وحب الشباب الذي يصيب كلا الجنسين وآثار الندوب المزعجة.

الطاقم الطبي

يعمل بمركز هيام عسكر طاقم من العاملين المدربين على أعلى مستوى تحت إشراف الدكتورة هيام عسكر كما يحرص المركز على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى لضمان سلامة مرضاه، ويسعى إلى تقديم خصومات مميزة على جميع الجلسات وتقديم عروضاً لجذب عدد من العملاء والاهتمام بتقديم نصائح للعناية بالبشرة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالعيادة بالإضافة إلى ترشيح عدد من منتجات التجميل والعناية وتقديمها للعملاء بأسعار مميزة وتوفير روتين كامل طويل المدى للعناية بالبشرة والجلد.

الموقع

يقع مركز هيام عسكر في مدينة العاشر من رمضان والتي تتبع محافظة الشرقية وهي من أوائل المدن الحديثة التي تم إنشاؤها لاستيعاب الكثافة السكانية في القاهرة حيث تضم الكثير من المنشئآت والطرق الحديثة ومختلف وسائل المواصلات للوصول إلى العيادة والتي تقع بجوار صيدناوي وفوق حلواني قصر الوالي.

التقييمات (2)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

سلمت يمناك الخدمات مبهرة بالإضافة إلى كونك أخصائية ناجحة بشدة.

من أفضل أخصائي تنظيف البشرة، صراحة انبهرت بالنتائج ولأول مرة أشعر أن بشرتي تتنفس. أما بالنسبة للأسلوب فكان رائع واستشعرت الود كثيراً.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.