نيو سمايل دينتال سبا

نيو سمايل دينتال سبا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
السالمية، شارع عمر بن العاص، باتجاه الخليج العربي، الطابق الأول, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
نيو سمايل دينتال سبا
نيو سمايل دينتال سبا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة نيو سمايل دنتل سبا، من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان في الكويت، تأسس عام 2009على يد د. بلسم بهبهاني، حيـث نجـحت العيادة بوقـت قيـاسي في تقديـم واسـعة مـن خدمـات طـب الأسـنان والسـبا، كما تتميز بتقديم باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، في بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

تحمـل العيادة رؤيـة الدكتـورة بلسـم بهبهـاني التـي تؤمـن بـأن المريــض الــذي ينعــم بالاستــرخاء والراحــة هــو الــذي يمكــن علاجــه بطريقــة صحيحــة، إذ يحـرص فريـق أطبـاء الأسـنان المتخصصين عـلى توفـر أعـلى مسـتويات الراحـة للمـرضى خـلال مرحلـة العـلاج لجعـل كل زيـارة لجعـل الأسـنان أكـثر راحـة ومتعـة وخاليـة مـن التوتـر والخــوف.

تنفرد العيادة بتقديم طريقتين لاسترخاء الجسم، إما عن طريق تدليك نقاط الاسترخاء في اليدين والقدمين، أو من خلال الروائح العطرية "الأروماثيرابي" التي تعمل على استرخاء الجسم بالكامل.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

لكل ما سبق حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد ثقة العلماء في العيادة وخدماته المقدمة بعناية لكافة العملاء.

التخصصات

تضم عيادة نيو سمايل دنتل سبا العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، إغلاق الفراغات بين الأسنان وتصحيح إطباق الفكين.

تتميز عيادة نيو سمايل بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

بجانب ما سبق توفر العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة نيو سمايل دنتل سبا بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. بلسم بهبهاني استشارية تجميل الأسنان، ومؤسسة ومديرة العيادة.

يضم الفريق الطبي كل من د. بشارة خويري اختصاصي علاج قنوات الجذور، د. حسن بسام اختصاصي طب الأسنان العام وأسنان الأطفال، د. شيمين شلالا أخصائية تقويم الأسنان وجراحة الفم، د. نبيه نار استشاري الجراحة وعلاج اللثة وزراعة الأسنان، د. شكري نادر اختصاصي تقويم الأسنان والفكين.

الموقع

تتميز عيادة نيو سمايل دنتل سبا، بموقعـها الاستراتيجي في قلب مدينـة الكويت، بمنطقـة السـالمية، وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع عمرو بن العاص، متفرع من شارع الخليج العربي، الطابق الأول، العاصمة الكويت، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية، أشكر د. مصطفى حجازي كثيراً.

عيادة راقية وتجد بها الطمأينة، أما عن دكتور وليد فهو مميز للغاية.

مادي الهجري

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج