مركز ميديكالي كلينيك

مركز ميديكالي كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
بكركوي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ميديكالي كلينيك
مركز ميديكالي كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخطت سنوات خبرة ميديكالي كلينيك التسع سنوات، وقد أصبحت خلال هذه السنوات من أكبر المستشفيات التجميلية في تركيا، حيث أنها مجهزة بأجهزة طبية غاية في الحداثة، وغرف عمليات مكتملة ومتطورة وجاهزة لإجراء جميع الجراحات الدقيقة، وتختار إدارة المستشفى أطبائها بعناية، وكلهم من أمهر الأطباء الأتراك الحاصلين على دراسات وتدريبات أكاديمية متطورة في أفضل الجامعات التركية والأوروبية. تتخصص المستشفى بجانب الجراحات التجميلية وجراحات علاج السمنة وخدمات زراعة الشعر في علاج العقم وجراحات البواسير والذكورة، كل هذه الإجراءات تتم في بيئة نظيفة ومعقمة وتتتبع كل معايرر الجودة. وقد نجحت المستشفى وكادرها المتميز في علاج أكثر من (5300) حالة بنجاح هائل ونتائج مرضية جداً، كل هذا تؤكده التقييمات العالية التي تحصل عليها المستشفى عبر مواقع البحث الإلكتروني، وشهادات عملائها على موقع المستشفى أو المواقع الطبية الأخرى. يتميز القائمون على المستشفى بسرعة الاستجابة، ووضع خطة علاج شاملة وسريعة بالمشاركة مع المريض خطوة بخطوة، ثم عرض كل البدائل المتاحة ليختار المريض والطبيب معاً التقنية المناسبة لحالته صحياً ومادياً، ويتابع الإجراء متابعة ممتازة من المستشفى والطبيب المشرف حتى اكتمال عملية الشفاء تماماً.

التخصصات

يقدم مركز ميديكالي كلينيك مجموعة شاملة من خدمات التجميل المميزة والأكثر طلباً هذه الأيام. من بين هذه الخدمات تجميل الجسم الجراحي مثل عمليات شد الوجه جراحياً، عمليات تجميل الشفة الأرنبية، عملية شد الذراعين، عمليات تجميل الثدي، عملية تجميل الأذن البارزة، عمليات شد الجفون الجراحية، علاج التثدي لدى الرجال بالجراحة، وتجميل الأنف جراحياً. كما يقدم المركز أيضاً جراحات وعلاج السمنة التي تشمل جراحة تكميم المعدة، شد البطن جراحياً، عملية تحويل المسار، كرمشة المعدة، عملية بوتوكس المعدة للتخسيس، وتكميم المعدة بالبالون. بالإضافة إلى وجود خدمات زراعة الشعر بتقنياته المختلفة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية والشارب للرجال، زراعة الحواجب للرجال والنساء، وزراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي. لم تقتصر الخدمات هنا فقط بل هناك أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي ويشمل شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم بالليزر، وتجميل الأنف بالليزر.

الفريق الطبي 

جميع الاطباء لدي المركز من خريجي الجامعات التركية والاوروبية المرموقة على مستوى العالم ,لديهم من الخبرة ما يكفي لضمان حصول العميل على افضل النتائج التي تفوق التوقعات لدى العميل.

الموقع

يقع مركز ميديكالي لخدمات التجميل في موقع يسهل الوصول إليه، حيث يقع في بكركوي، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج