معهد ترك هير

معهد ترك هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Mecidiyeköy Mahallesi, Osman Keçeli İş Merkezi, Kervan Geçmez Sk. No:3 D:23, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
معهد ترك هير
معهد ترك هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعرف تركيا بأنها واحدة من أهم بلدان العالم تقديماً لخدمة زراعة الشعر، وظهر لديها مراكز متميزة مثل معهد ترك هير لتقديم خدمات مثل زراعة الشعر لمن هم خارج تركيا تحت مسمى السياحة التجميلية.

زادت شهرة معهد ترك هير مع الوقت، وبزيادة كفاءة النتائج التي يقدمها، فمنذ بدايته عام (2005) إلى الآن وقد أثبت مهارة أطبائه، العاملين على تطوير تقنيات زراعة الشعر، ويعمل المعهد تحت إشرافهم.

جهز أطباء معهد ترك هير المعهد بأحدث الأجهزة التي تساعدهم في تطوير تقنياتهم، وتقديم نتائج مرضية لعملاء المعهد من داخل وخارج تركيا. يوفر معهد ترك هير أيضاً خدمات تمريض مميزة من خلال التعاون مع أكثر من (19) ممرض وممرضة مدربين جيداً.

نجح معهد ترك هير في تقديم أكثر من (52) ألف عملية زراعة ناجحة، في أكثر من فرع من فروع المعهد داخل وخارج تركيا.

يتعهد أطباء معهد ترك هير بمتابعة كافة التطورات والنتائج لمدة حوالي (12) شهر بعد العملية، ويوفر المعهد أيضاً خدمات إقامة فندقية مميزة، وانتقالات عالية الجودة وتحت طلب العميل.

حصل معهد ترك هير على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لعمليات زراعة الشعر التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم معهد ترك هير كل ما يخص خدمات زراعة الشعر، ليكون معهد الشعر التركي وجهة لكل من يريد حل مشكلة شعره للأبد، ومن أهم تلك الخدمات: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الرموش، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يتعاون معهد ترك هير مع عدد من أفضل وأشهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر وعلاج تساقطه، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر معهد ترك هير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع معهد ترك هير في حي مجيدية كوي، مركز عثمان كيجيلي للأعمال، شارع كيرفان كيجماز، رقم (3)، شقة (23)، (34387)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج