معهد اسطنبول للشعر

معهد اسطنبول للشعر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي حربية - شارع عبدي ايبكجي - مبنى رقم (59) - الطابق الرابع - شقة رقم (4) - (34367) شيشلشي / ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
معهد اسطنبول للشعر
معهد اسطنبول للشعر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس معهد اسطنبول للشعر عام (2012) على يد الدكتورة هاندان يافوز -أخصائية زراعة الشعر- وشركائها، ويوجد في المعهد خدمات زراعة الشعر وعلاجه وخدمات الطب التجميلي. يتميز المعهد بوجود فريق طبي من أمهر الجراحين في زراعة الشعر بتركيا، ويوجد به أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر وأحدث المعدات الطبية، ويُقدم أيضاً خدمات متنوعة من علاج الشعر للنساء والرجال، وتبحث د. هاندان عن أسباب تساقط الشعر من خلال اختبارات الدم وتختار التقنية الأنسب لعلاج الشعر. كما يُقدم المعهد خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، ويوجد به فريق متخصص لاستقبال السائحين في المطار وتوفير وسائل الانتقالات داخل المدينة، بالإضافة إلى توفير إقامة في أفخم الفنادق بإسطنبول ومترجم للمريض. ويتميز المعهد بتصميمه الفريد فهو مصمم على الطراز الحديث، ويقع بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على تميز الخدمة بداخله.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها معهد اسطنبول للشعر على سبيل المثال وليس الحصر خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية والشارب، وحقن الخلايا الحذعية مع زراعة الشعر. بالإضافة إلى خدمات علاج الشعر مثل حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الخلايا الجذعية، وعلاج تساقط الشعر. كما يوجد بالمركز قسم خاص بتقديم خدمات الطب التجميلي والتي تشمل حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، والعناية الطبية بالبشرة.

الفريق الطبي 

يوجد في معهد اسطنبول للشعر فريق طبي متميز في زراعة الشعر وعلاجه تحت إشراف الدكتورة هاندان يافوز أخصائية زراعة الشعر والطب التجميلي والتي تحتفل بعيدها الخامس والعشرين في المهنة. تعتقد الدكتورة هاندان يافوز أن التواصل الفعال بين الطبيب والمريض هو العنصر الأساسي في نجاح العملية وتحقيق أفضل الننائج. تم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في معهد اسطنبول للشعر بنجاح على أيدي دكتوره هاندان ويساعدها مجموعة من افضل اطباء التجميل والجلدية المتخصصين في مجال زراعة الشعر والذين يعتمدون على أدوات متطورة تقنياً في إجراءات زراعة الشعر.

الموقع

يقع معهد اسطنبول للشعر في حي حربية - شارع عبدي ايبكجي - مبنى رقم (59) - الطابق الرابع - شقة رقم (4) -  شيشلشي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج