مصحة منارة بنغازي

مصحة منارة بنغازي

لا توجد تقييمات
التقييم
بنغازي، الدقادوستا، مقابل محطة الوقود، خلف المسجد مباشرة, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة منارة بنغازي
مصحة منارة بنغازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة منارة بنغازي من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في الطب العام والتجميل في مدينة بنغازي بليبيا، حيث تضم العديد من العيادات المتخصصة في مختلف مجالات الطب ومنها مجال النساء والتوليد والجلدية والتجميل والأسنان، بالإضافة إلى قسم الجراحة العامة وجراحات المناظير.

تتميز المصحة بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها التجميل بالليزر والحقن التجميلي وباقة متنوعة من العناية بالبشرة والشعر، كما يوجد في المصحة جراحات تجميل ونحت الجسم بعد الولادة، ويوجد أيضاً خدمات الولادة الطبيعية بدون ألم والولادة القيصرية، كما تتميز المصحة بوجود مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، وصيدلية لصرف الدواء، ويوجد بها أيضاً فريق طبي متميز وأحدث التقنيات الطبية.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة منارة بنغازي العديد من التخصصات ومنها الجراحة التجميلية والتجميل غير الجراحي، علاج الأمراض الجلدية والتجميل، النساء والتوليد، جراحات المناظير والجراحة العامة.

تقدم المصحة باقة متنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، البلازما لتجديد نضارة الوجه، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي، إبرة البيبي فيس، جلسات التقشير الماسي، جلسات النضارة للبشرة، جلسات الديرما بن للوجه، جلسات الهيدرافيشل للوجه، بالإضافة إلى خدمات الجراحة العامة والتجميل ومنها عملية شد البطن، عملية شفط دهون الخصر، عملية شفط دهون البطن، عملية إصلاح الفتق السري.

تتضمن خدمات المصحة علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الكلف، علاج النمش، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج النخالة الوردية، علاج الأكزيما بأنواعها، علاج تساقط الشعر، علاج مرض الثعلبة، علاج فطريات الأظافر.

الفريق الطبي

تستعين مصحة منارة بنغازي بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. نجاة الفيتوري أخصائية الجلدية والتجميل، د. رندة الزوي أخصائية الجلدية والتجميل.

الموقع

تتميز مصحة منارة بنغازي بموقعها الإستراتيجي حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في الدقادوستا، مقابل محطة الوقود، خلف المسجد مباشرة، بنغازي، ليبيا، وتوفر المصحة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج