مصحة استيلانس

مصحة استيلانس

لا توجد تقييمات
التقييم
(110) حي مقام الشهيد الترقية العقارية عمراني، خلف محطة المسافرين, سطيف, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة استيلانس
مصحة استيلانس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد مصحة استيلانس واحدةً من أفضل العيادات التجميلية في مدينة سطيف بالجزائر، ويقصدها الكثيرون من كل حدب وصوب للتمتع بالخدمات الطبية والتجميلية باستخدام أفضل وأحدث التقنيات، التي يجريها أمهر وأكفأ خبراء التجميل، حيث شهدت الجزائر قفزة ناجحة في مجال الرعاية الطبية وخاصةً في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، واستطاعت مصحة استيلانس أن تثبت جدارتها وكفاءتها في ذلك المجال.

تأسست مصحة استيلانس على يد الدكتورة نجاة فوغالي بن موهوب، الحاصلة على شهادة البكالوريوس في الطب العام، كما أنها حازت على دبلومة التجميل ودبلومة العلاج بالليزر من جامعة باريس.

نتيجة إلى ذلك تمتلك مصحة استيلانس تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل منطقة سطيف وخارجها.

التخصصات

تقدم مصحة استيلانس العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، علاج تساقط الشعر، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الرموش، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج فراغات الشعر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، شد الوجه بالخيوط الذهبية وعملية عيون القط.

تتميز مصحة استيلانس بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس للتجاعيد والبوتكس لعلاج التعرق الزائد.

الفريق الطبي

تتعاون مصحة استيلانس مع فريق طبي متخصص في زراعة الشعر من تركيا، بخبرة تصل لأكثر من (10) سنوات، كما يوجد بها أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر مصحة استيلانس بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع مصحة استيلانس في (110) حي مقام الشهيد الترقية العقارية عمراني، خلف محطة المسافرين، سطيف، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج