مشفى إستينيف

مشفى إستينيف

لا توجد تقييمات
التقييم
Esentepe, Büyükdere Cd. Levent Plaza Blok No: 173 iç kapı no: 31,Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مشفى إستينيف
مشفى إستينيف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مشفى إستينيف من أكبر المستشفيات في تركيا، وقد اشتهر بشكل كبير في إسطنبول وتوسعت شهرته لتشمل جميع أنحاء تركيا وحتى الخارج. يتميز مشفى إستينيف بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية وتخصصات التجميل المختلفة. يتميز المشفى بالاعتماد على أحدث التقنيات في مجال التجميل وزراعة الشعر.

يعتمد المشفى على فرق طبية متميزة تضم أفضل الأطباء والمستحضرات التجميلية والمساعدين، الذين يستخدمون تلك الأجهزة بكفاءة ومهارة لتقديم نتائج مرضية. بالإضافة إلى خدمة السياحة التجميلية، يقدم المشفى خدمات مميزة مثل توفير خدمات VIP والإقامة في فنادق فاخرة وتوفير رعاية مراقبة قريبة منذ الاستشارة الأولى، مع التأكيد على تحقيق النتائج المرجوة. المشفى لديه أيضًا أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال التجميل السياحي.

تقدم المشفى عروضًا في مجال السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتعمل بالتعاون مع بعض المستشفيات الرائدة في تركيا مثل مستشفى إرديم ومستشفى أتاكوي والمستشفى الأكاديمي.

التخصصات

تشمل تخصصات مشفى إستينيف زراعة الشعر وعلاجات لمشاكل الشعر، حيث تقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات وتشمل، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بدون ألم، زرعة الشعر بدون حلاقة، زراعة خط الجبهة، زراعة جانبي الجبهة، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، الميزوثيرابي للشعر، علاج فراغات الشعر، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، علاج فراغات اللحية، زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر بتقنية النانو، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي.

الفريق الطبي

تعتمد مشفى إستينيف على أمهر الأطباء في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج. يتميز فريق الأطباء بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر. يتم إجراء جميع الجراحات وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. ظافر جتينكايا رئيس الفريق الطبي لزراعة الشعر، د. نجدت دريشي جراحات السمنة، د. عمر ساغير الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية.

الموقع

تقع مشفى إستينيف في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات، وخدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن وسائل التنقل وأماكن الإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج